حرارة تفوق 50 درجة مئوية تحت الظل بالجنوب

7

حسب نشرية خاصة لمصالح الأرصاد الجوية

حذرت نشرية خاصة لمصالح الأرصاد الجوية،من تسجيل موجة بدرجات حرارة قياسية تتعدى 50 درجة مئوية تحت الظل اليوم الأربعاء.

                        وحسب ذات المصالح،تتمثل الولايات المعنية بهذه النشرية في كل من بسكرة والمغير وأولاد جلال والوادي تقرت،وخنشلة.

                      وقد حذرت نشرية ثانية،من تسجيل موجة حر بدرجات حرارة قياسية تتعدى 49 مئوية تحت الظل، بداية من اليوم الأربعاء لتستمر إلى غاية يوم غد الخميس.

                  وتتمثل الولايات المعنية بهذه النشرية في كل من برج باجي مختار وتندوف ورقلة والمنيعة.

                    من جهة أخرى كشفت مصالح الأرصاد الجوية،عن توقعات حالة الطقس،اليوم الأربعاء،والذي سيعرف طقس غائم وأمطار رعدية بالشمال.

                      هذا و ستعرف المناطق الشمالية للوطن،اليومالأربعاء،طقس غائم جزئيا بالمناطق الشمالية، إلى جانب تساقط أمطار رعدية بالمناطق الداخلية.

                       كما ستعرف المناطق الشرقية والوسطى،طقس حار إلى جد حار،حيث ستتراوح درجات الحرارة بين 30 و39 درجة بالمناطق الساحلية،وبين 39 و46 درجة بالمناطق الداخلية،فيما ستصل سرعة الرياح إلى 30 كلم/سا بالشمال.

                           أما المناطق الجنوبية للوطن،فستعرف طقس مشمس وجد حار بوسط وغرب وشمال الصحراء ومنطقة الواحات،حيث ستتراوح درجات الحرارة بين 39 و50 درجة بالمناطق الجنوبية.

                                                                                                                      آسيا موساوي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
هـل الشعر ديـوان العـرب..؟! أسبوع للذاكرة:"وطنٌ يحبه الجميع..وطنٌ لا يُستعبد ولا يضيع" حسب بيان للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات: آخر أجل لإيداع التصريح بالترشح منتصف ليل هذا الخميس من خلال البيان الختامي للاجتماع المنعقد بمدينة تمنراست: أعيان الأهقار يعربون عن دعمهم لترشح عبد المجيد تبون لعهدة ثانية قصد الولوج بسهولة لمنصة التسجيل واختيار الشعب بالجامعة: وزارة التعليم العالي تضع رمز استجابة سريع للناجحين في البكالوريا السلطات المحلية في مدينة دير البلح بوسط قطاع غزة: محطات معالجة الصرف الصحي توقفت عن العمل لنفاذ الوقود قال من أجل إيجاد موازنة بين البلديات الريفية والحضرية،الرئيس تبون: إعـادة النظـر فـي التقسيـم الإقليمي الحالي أصبـح ضـرورة حتميـة بهدف تحقيق المزيد من تطلعات الشعب الجزائري: فعاليات المجتمع المدني ترحب بإعلان الرئيس تبون الترشح قال المساند للحقوق التي أقرتها المواثيق الأممية،قوجيل: نؤكد على موقف الجزائر الثابت والداعم للشعب الصحراوي في نشرية لمصالح الأرصاد الجوية: الطقس اليوم جد حار بالمناطق الداخلية الجزائر تشارك من خلال ممثلتها في مناقشة تنفيذ معاهدة الحظر استشهاد عديد المواطنين الفلسطينيين فجر أمس