حجز 107 قرصا مهلوسا و142 قارورة خمر

0 547

تمكنت مصالح أمن ولاية سطيف في عملتين متفرقتين من حجز كمية معتبرة من المهلوسات قدرت بـ 107 قرصا و 142 قارورة خمر من مختلف الألوان والأحجام مع توقيف 4 أشخاص تورطوا في عملية ترويج الحبوب وبيع الخمور.
العملية الأولى أطرها عناصر الضبطية القضائية بأمن ولاية سطيف وجاءت إثر ورود معلومات تفيد بوجود شخص يتاجر بالمخدرات والمهلوسات بوسط المدينة.

ليتم وضع خطة محكمة مكنت من ضبطه متلبسا و بحوزته 47,5 غ من الكيف المعالج، وبعد تفتيش منزله تم حجز 107 قرصا كانت مخبأه بإحكام داخل منزله. أما العملية الثانية فقد جاءت بعد مداهمة فجائية لأهم النقاط السوداء التي أطرها عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بعد أن لفت انتباههم وجود مركبة مشبوهة حاول صاحبها الفرار عند وصول الشرطة. سرعة التدخل مكنت من توقيفها وعلى متنها ثلاثة أفراد و بعد تفتيشهم تم العثور على 142 قارورة خمر من مختلف الأنواع والأحجام موجهة للبيع بطريقة غير شرعية، بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية تم انجاز ملفين جزائيين ضد المتورطين الأربعة أرسلا إلى الجهات القضائية المختصة للبث فيه.
بوترعة هروان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين تفقد العديد من المشاريع التابعة لقطاعات السكن والتربية والي باتنة في زيارة عمل إلى بلديتي عين التوتة وأولاد عوف الـــطارف ... الاطاحة بشخص ينشط ضمن شبكة اجرامية وطنية منظمة مختصة في مجال المتاجرة بالأسلحة النارية و الذخيرة المدير العام للرقابة الاقتصادية وقمع الغش بوزارة التجارة الضرب بيد من حديد لكل من يضارب بغذاء الجزائريين