حجز 10 ملايين سنتيم من العملة الوطنية مزورة بسطيف

2٬467

تمكنت مصالح لشرطة القضائية بأمن ولاية سطيف من شل نشاط شبكة مختصة في تزوير العملة الوطنية مع توقيف شخصين وحجز مبلغ مالي مهم على شكل أوراق نقدية.

العملية وحسب المصادر جاءت استغلالا لمعلومات تفيد بتحركات مشبوهة لشخصين وهما بصدد طرح مبلغ مالي مزور من العملة الوطنية في السوق، ليتم إطلاق عمليات بحث وتحري من طرف محققي الفرقة الاقتصادية والمالية، أين تم تحديد هوية المشتبه فيهما ومن ثم توقيفهما وسط المدينة متلبسين وبحوزتهما مبلغ مالي مزور من العملة الوطنية فاق الـ 10ملايين سنتيم مشكلة من أوراق نقدية من فئة 2000 دج. لتقوم ذات المصالح بإعداد ملف جزائي ضدهما، أحيلا بموجبه أمام الجهات القضائية المختصة.

على صعيد آخر، حجزت فرقة فحص المسافرين بمطار 08 ماي 45 التابعة لمفتشية أقسام الجمارك بالولاية إقليم المديرية الجهوية للجمارك سطيف مبالغ من العملة الصعبة في إطار التصريح الكاذب ومخالفات الصرف، قدرت بـ 12800 أورو وذلك خلال معالجة رحلتين دوليتين باتجاه فرنسا.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش