حجز مهلوسات وأسلحة بيضاء محظورة في عنابة

3٬399

مواصلة للعمليات الشرطية التي تقوم بها مصالح أمن ولاية عنابة في إطار محاربة الجريمة في الأوساط الحضرية من توقيف شخص مسبوق قضائيا محل أوامر قضائية وحجز 1231 قرص مهلوس من مختلف الأصناف.

إضافة إلى هاتفين نقالين ومبلغ مالي من عائدات الترويج ليتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة قبل تقديمه للجهات القضائية المختصة، أين صدر في حق المشتبه أمر إيداع.

كما قامت ليلة أمس الأول قوات الشرطة لأمن دائرة الحجار بعملية شرطية مست كل من حي 150 مسكن، حي عطوي صالح، حي 300مسكن، حي 20 أوت أفضت إلى فحص 25 حالة وكذا مراقبة العديد من المركبات والدراجات النارية وتوقيف شخص من أجل حيازة المؤثرات العقلية لغرض المتاجرة وحمل سلاح ابيض محظور إضافة إلى توقيف 3 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 22 و30 سنة.

كما تم توقيف 03 أشخاص من أجل حيازة أسلحة بيضاء محظورة، وحجز 35 قرص مهلوس، ليتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في حق المشتبه بهم حسب بيان إعلامي لخلية الإعلام والاتصال والعلاقات العامة بالأمن الولائي بعنابة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش