حجز أزيد من 7 قنطار من اللحوم البيضاء والأحشاء في قسنطينة

3٬391

تمكنت مصالح الأمن الحضري العاشر بأمن ولاية قسنطينة وفي عمليتين متفرقتين من حجز كميات معتبرة من اللحوم البيضاء والأحشاء قدرت بـ 07 قناطير و61 كلغ (761 كلغ)على مستوى أسواق وسط المدينة، وهي الكميات التي لا يصلح جزء منها للاستهلاك والمقدر بأزيد من 3 قنطار.

العملية الأولى والتي كانت بتاريخ الثاني من الشهر الجاري فتمت على مستوى سوق بوسط المدينة وكانت بالتنسيق بين الأمن الحضري العاشر وشرطة العمران وحماية البيئة بالمصلحة الولائية للأمن العمومي وكذا مصالح مديرية التجارة لولاية قسنطينة.

أين تم حجز وإتلاف كمية من لحوم الدجاج كانت معروضة للبيع دون مراعاة شروط النظافة وغير صالحة للاستهلاك البشري قدر وزنها الإجمالي بـ307 كلغ منها 249 كلغ من لحوم الدجاج و 58 كلغ من أحشاء الدجاج.

أما العملية الثانية فكانت يوم أمس وتمت على مستوى سوق بوسط المدينة، أين تمكن الأمن الحضري العاشر من حجز كمية من لحوم الدجاج والديك الرومي كانت معروضة للبيع دون مراعاة شروط النظافة والحفظ.

حيث قدر وزنها الإجمالي بـ454 كلغ منها 280كلغ من لحوم الدجاج و 174 كلغ من لحوم الديك الرومي، حيث بلغت اجمالا الكميات المحجوزة من اللحوم البيضاء والأحشاء من قبل الأمن الحضري العاشر خلال العمليتين بـ 07 قناطير و61 كلغ (761 كلغ).

التعليقات مغلقة.

الاخبار::