حجز أزيد من 21 ألف قرص مهلوس بسوق أهراس

30

حجز عناصر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببلدية سيدي فرج الحدودية التابعة لإقليم المجموعة الإقليمية لذات السلك النظامي لسوق أهراس 21084 قرصا مهلوسا (150 ملغ) أجنبي الصنع, حسبما أفاد به اليوم الاثنين المكلف بالإعلام والاتصال بذات المجموعة.
وصرح الرقيب أول مصطفى بوزحزح أن “عناصر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بسيدي فرج قد تمكنوا من الإطاحة بجماعة إجرامية منظمة مختصة في التهريب والاتجار بالمؤثرات العقلية تتكون من شخصين كانا بصدد القيام بتهريب انطلاقا من الحدود الشرقية للبلاد كمية من الأقراص المهلوسة لترويجا عبر الوطن”.
وقد تم خلال هذه العملية حجز سيارة و21084 قرصا مهلوسا (150 ملغ) أجنبي الصنع و4 هواتف نقالة ذكية وهاتفين نقالين عاديين ومبلغ مالي بالعملة الوطنية يقدر بـ153 ألف دج وآخر يقدر بـ840 دينار تونسي وجوازين للسفر.
وبمواصلة للتحقيق وبعد تكثيف التحريات وتنشيط عنصر الاستعلام، تم توقيف شخص ثالث له علاقة بالقضية، يضيف المصدر.
وبعد استكمال الإجراءات تم تقديم الموقوفين أمام الجهات القضائية المختصة، مثلما تمت الإشارة إليه.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
باتنة: فرقة الدرك الوطني بوادي الشعبة توقيف مسبوق قضائيا ومحل أمرين بالقبض هـوان الأمة من ضعفها وتفرقها..!؟ الوادي : عام حبسا نافذا مع الأمر بالإيداع في كلمة قرأها نيابة عنه وزير الصحة في مؤتمر عمان،رئيس الجمهورية: الوضعية المأساوية لسكان قطاع غزة وصمة عار في تاريخ الإنسانية مساهمتها المالية المسبقة لصالح الفلسطينيين وتسير دولتهم: الرئيس تبون يعلن عن تسديد الجزائر للشطر الثاني للسنة الجارية مجلة الجيش في افتتاحية حملت "الجزائر الجديدة .. غد أفضل وآفاق أرحب": الجيش يواصـل تأدية مهامه الدستورية دون هـوادة وباقتـدار منذ بدء عدوان الإسرائيلي على قطاع غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين إلى 150 شهيدا على مستوى مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر العاصمة: الشروع في سحب الاستمارات من قبل الراغبين في الترشح للرئاسيات اضطراب جوي ممطر بالغرب والوسط على مدار 5 أيام وموزعين على 2893 مركز إجراء عبر التراب الوطني: أزيد من 860 ألف مترشح يشرعون في اجتياز امتحانات بكالوريا 2024 التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ سوناطراك تنظم حملة تشجير بمنتزه “دنيا بارك” بدالي إبراهيم