حامة بوزيان في قسنطينة :دوريات أمنية توقع بمبحوث عنهم ومتورطين في عدة قضايا

1٬389

تم توقيف عدة أشخاص خلال دوريات وعمليات شرطية واسعة مست بلدية حامة بوزيان وديدوش مراد وبكيرة بولاية قسنطينة.

حيث ووفي إطار العمل الاستباقي الهادف إلى تأمين المواطنين وممتلكاتهم ومحاربة الجريمة بشتى أشكالها نظمت مصالح أمن دائرة حامة بوزيان عملية شرطية واسعة سخرت لها الإمكانيات المادية والبشرية اللازمة مكنت من تـسجـيل نتائج إيجابية، وشملت العديد من النقاط والأماكن المشبوهة بكل من مدينة حامة بوزيان، ديدوش مراد وبكيرة.

العملية تم خلالها التركيز فقط على الأشخاص المشبوهين أين تم إخضاع 18 شخصا، 21 مركبة ودراجة نارية للمراقبة الأمنية مع تحرير مخالفات تخص عدم احترام الحجر الصحي وإجراءات الوقاية كما تم تحويل 4 مركبات إلى المحشر.

ومن جهة أخرى كللت ذات العملية الشرطية بتوقيف شخصين بحامة بوزيان وضبط بحوزتهما 49 قرصا من الأدوية والمؤثرات العقلية فيما تم توقيف شخص آخر محل بحث في قضية الضرب والجرح العمدي باستعمال سلاح أبيض محظور، مع توقيف مروج مخدرات ومهلوسات على مستوى ديدوش مراد وبحوزته 3 قطع متوسطة الحجم من الكيف المعالج و50 كبسولة من دواء بريغابالين ومبلغ مالي يرجح أنه من عائدات الترويج.

أما على مستوى بكيرة فتم توقيف مسبوق قضائيا وبحوزته كمية من المؤثرات العقلية معدة للترويج وسلاح أبيض مع عائدات الترويج، حيث تم تحول المعنيين إلى مقر أمن الدائرة واتخاذ الإجراءات اللازمة في حقهم.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟ التقلبات الجوية إثر التساقط الغزير للأمطار و الثلوج الدرك الوطني..يعلن عن غلق طرق بوسط الوطن بمناسبة الذكرى 60 لتأسيس وكالة الأنباء،بوسليماني: دورها ريادي فـي تمكين المواطن مـن الحق فـي الخبر أم البواقي فرقتي قمع الإجرام ومكافحة المخدرات توقف مشتبه فيهم وحجز مؤثرات عقليـة باتنة الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية تيمقاد توقف شخص يقوم بترويج مؤثرات عقلية باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 12 توقف شخص و استرجاع دراجة نارية باتنة توقيف شخص محل أمر بالقبض عليه باتنة مصالح أمن ولاية باتنة إحياء اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة انتهت مراسم قرعة كأس العالم للأندية 2021 والتي أسفرت عن مواجهات مثيرة تنتظر الأندية المشاركة في البطولة التي ستقام العام القادم في الإمارات. وقدمت حفل القرعة الإعلامية سامانثا جونسون، وبدأ الحفل بكلمتين عن بُعد، من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، تمنى فيها حظا طيبا للأندية المشاركة في البطولة، ومن رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم الذي وعد بتقديم نسخة مميزة من البطولة نتيجة قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2021 المباراة الأولى: الجزيرة الإماراتي x أوكلاند سيتي الأسترالي؛ المباراة الثانية: الأهلي المصري x مونتيري المكسيكي؛ المباراة الثالثة: الهلال السعودي x الفائز من المباراة الأولى؛ المب... قرعة كأس العالم للأندية 2021 ثلاث أندية عربية ليست من شمال إفريقيا تنافس كبار أوروبا والعالم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن عام 2021 هجومات وتعاليق على حفل عالمي مشكوك في معاييره واستحقاقاته منذ وصولهم إلى الدوحة برنامج التحضيرات جد مكثف:تدريبات وفيديوهات