حامة بوزيان : في قسنطينة القبض على شخصين حاولا سرقة أجهزة التدفئة المركزية من مسجد

3٬577

تمكنت الضبطية القضائية للأمن لأمن دائرة حامة بوزيان بأمن ولاية قسنطينة من توقيف شخصين، ضالعين في قضية تكوين جمعية أشرار لغرض ارتكاب جنايات ضد الأموال، السرقة من داخل مسجد مع توافر ظرف التعدد، الكسر والتسلق في ظرف الليل متبوع بتخريب وتدنيس مكان معد للعبادة، وذلك مواصلة للمجهودات مصالح أمن ولاية قسنطينة في مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها، خاصة المتعلقة بالمساس بالأشخاص والممتلكات.

حيثيات القضية تعود إلى تلقي المناوبة المحلية مكالمة هاتفية مفادها تعرض مسجد عمر بن الخطاب إلى فعل السرقة مع إلقاء القبض على أحد الفاعلين وهو بصدد سرقة صفائح معدنية خاصة بالمدفئة المركزية فيما لاذ شريكه بالفرار، حيث وبمباشرة التحقيق وبعد المعاينة الميدانية تم ضبط الأدوات المستعملة في عملية السرقة والمتمثلة في قاطع حديدي يدوي، مجموعة من مفاتيح البراغي، سكين من الحجم الصغير، ليتم تحويله إلى مقر المناوبة.

التحقيق المعمق مكن بعد الاستعانة بالقرائن والدلائل العلمية من تحديد هوية المشتبه فيه الثاني والذي تم توقيفه على مستوى مدينة حامة بوزيان بعد تحريات وأبحاث مكثفة، ليتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهما، فيما وبعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم تقديم المشتبه فيهما أمام النيابة المحلية وفق ملف إجراءات جزائية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !