جيرمان كيليان مبابي : أعتبر نفسي أفضل من رونالدو و ميسي

2٬464

قال مهاجم نادي باريس سان جيرمان ونجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي إنه يقول لنفسه في داخله أحيانًا إنه أفضل من الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو كحيلة لتحفيز الذات.

وتحدث مبابي عن طريقة تعامله مع نفسه وإدارة مسيرته، مع اعتقاده أنه من الأهمية بمكان أن يكون لديك بعض الأنانية كلاعب إذا كان لديك خطط للوصول إلى أعلى مستوى في اللعبة.

وحول ذلك، قال مبابي في حوار مع RMC: “”الأنا؟ بالطبع، هذا مهم لأنه عندما تكون في حالة سيئة لن يدفعك أحد آخر وستكون تلك مهمتك وحدك، وعليك أن تقنع نفسك أنك قادر على إسقاط الجبال”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !