جمعية ماسكولا وجمعية أنامل المرأة الريفية توزيع 500 قفة رمضان على العائلات المعوزة بخنشلة

1٬227

                شرعت جمعية ماسكولا للتراث وترقية ثقافة المرأة الريفية بالتنسيق مع جمعية أنامل المرأة الريفية الناشطتان على مستوى ولاية خنشلة، في توزيع قفة رمضان على عائلات معوزة بالمناطق النائية للولاية، في إطار نشاطاتهما التضامنية لشهر رمضان الكريم .

                  حيث قامت الجمعيتين في هذا الإطار، بتوزيع أول أمس أزيد من 500 قفة رمضان على العائلات المعوزة والفقيرة بالمناطق النائية للولاية على غرار بلدية خنشلة، طامزة “عين ميمون”، أولاد رشاش، خيران، ششار، تحتوي كل واحدة منها على مواد غذائية أساسية ذات الإستهلاك الواسع ومواد ثانوية ولحوم حمراء، في أجواء تضامنية رائعة وسط استحسان المستفيدين الذين ثمنوا المبادرة التي شارك فيها عدد من المحسنين .

                 وأكدت السيدة دليلة عرباوي رئيسة جمعية ماسكولا للتراث بولاية خنشلة أن هذه المبادرة جاءت تجسيدًا للعمل الخيري الذي شرعت فيه الجمعيتين منذ تأسيسهما لإدخال الفرحة على قلوب المحتاجين والفقراء، وإعانة المحتاجين على قضاء شهر رمضان في أحسن الظروف مثل بقية العائلات .

                كما أضافت دليلة عرباوي أن الجمعيتين يسعيان إلى جمع الناس من أجل المشاركة وإدخال الفرحة في قلوب الفئات المعوزة، وكذا زرع هذه الثقافة في وسط ساكنة المدينة، مشيرة إلى أن هذه البادرة ستتبعها باردات أخرى تعنى بالشأن الاجتماعي كتوزيع كسوة العيد .

زكرياء عايب

 

التعليقات مغلقة.

الاخبار::