جمعية عين مليلة و اتحاد الجزائر ينفردان بالصدارة

0 392

أسدل الستار عشية يوم السبت على الجولة الثانية لبطولة الرابطة الأولى موبيليس بإجراء المباريات الثلاث المتأخرة والتي سمحت لفريق جمعية عين مليلة واتحاد الجزائر بالانفراد بمقدمة الترتيب، في الوقت الذي عادت فيه مولودية الجزائر بفوز ثمين من تاجنانت.

ويعتبر الصاعد الجديد جمعية عين مليلة المستفيد الأكبر من هذه الجولة وذلك  بتغلبه على النسر الأسود، وفاق سطيف (1-0) في لقاء احتضنه ملعب باتنة بدون حضور الجمهور.

وكان الهدف المسجل في نهاية الشوط الأول (44) من طرف بن شعيرة المستقدم من شبيبة بجاية قاتلا بالنسبة للوفاق المنشغل بلقاء يوم الثلاثاء ضد مولودية الجزائر في منافسة رابطة الإبطال الإفريقية.

هذا الفوز يسمح لأبناء عين مليلة الذين استفادوا من نقاط الجولة الأولى على البساط أمام شباب بلوزداد، بالتربع على كرسي الريادة رفقة اتحاد الجزائر الذي عاد من تنقله القصير إلى ملعب 20 أوت (الجزائر) بكامل الزاد على حساب نصر حسين داي (1-0). و جاء الهدف الوحيد في الدقيقة (44) بواسطة الكونغولي برانس إيبارة الذي استغل تهاون دفاع النصرية ليمنح فريقه فوزا ثانيا بعد المسجل في الجولة الأولى أمام دفاع تاجنانت (3-1). ويحضر أبناء سوسطارة لمباراة كأس  الكونفيديرالية الإفريقية أمام غور ماهيا الكيني المقرر يوم الأربعاء بملعب 5 جويلية (الجزائر) بمعنويات عالية.

أما مولودية الجزائر، فقد عادت بنقاط الفوز من تاجنانت على حساب الدفاع المحلي بأقل الفوارق (0-1) بهدف مبكر للمهاجم هشام نقاش سجله منذ الدقيقة السادسة، وهو الفوز الذي يضع حدا لسلسلة التعثرات البتي سجلها العميد في المنافستين الوطنية والإفريقية.

وسيركز أشبال المدرب كازوني تحضيراتهم على الموعد الهام و المصيري الذي سيجمعه يوم الثلاثاء بملعب 5 جويلية أمام مواطنه وفاق سطيف.

أما دفاع تاجنانت الذي سجل هزيمتين متتاليتين فيبقى قابعا بالمركز ما قبل الأخير رفقة التحاد بلعباس بدون رصيد، تاركا شباب بلوزداد في المرتبة الأخيرة برصيد (ناقص 2) بعد انهزامه بالغياب ألأمتام جمعية عين مليلة.

وكانت هذه الجولة قد انطلقت الأسبوع الماضي و تميزت بالتعادل الذي فرض على حامل اللقب، شباب قسنطينة في برج بوعريريج (0-0) فيما أكدت شبيبة الساورة  صحوتها بعد فوزها على مولودية وهران (2-0).

من جهة أخرى، انتهى اللقاء المحلي القبائلي بين مولودية  بجاية و شبيبة القبائل بتعادل (1-1) أرضى الفريقين و الأنصار معا.

ومن بين الإخفاقات المسجلة، وضعية حامل الكأس اتحاد بلعباس الذي انهزم في لقائين كان آخرهما بعقر الدار أمام أولمبي المدية (1-2) بعد الصفعة التي  تلقاها في اليوم الأول أمام وفاق سطيف (0-3).

وستجري الجولة الثالثة للبطولة يوم الثلاثاء و التي ستكون مبتورة من لقاءت الأندية المشاركة في المنافستين القاريتين وهي: وفاق سطيف-نادي بارادو و اتحاد  الجزائر-أهلي برج بوعريريج و الداربي العاصمي بين شباب بلوزداد و مولودية الجزائر و التي برمجت ليوم الثلاثاء 4 سبتمبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
على هامش إحياء خلية الإعلام بباتنة لليوم الوطني للصحافة عندما يستبعد أهل المهنـة ويكرم الهـواة والمتطفلون..؟ "باتنة "مصالح أمن الولاية الفترة 3 من حملة التبرع بالدم 2021 ولد الهدى..الرحمة المهداة..!؟ المؤسسة المتخصصة في تسويق المواد الغذائية ( DICOPA ) تسويق البطاطا المحجوزة في أكياس 5 كلغ وبسعر 50 دج رئيس الكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل "سامي عاقلي"ينصب كمال حمني رئيسا لمكتب المنظمة بسكيكدة كأس الجزائر الممتازة شبيبة الساورة يفتك على حساب شبيبة أمل سكيكدة بنتيجة 23 - 22 الفريق الوطني الجزائري دعوة جمال بلماضي لمحاضرة عبر تقنية التواصل المرئي عن بعد من تنظيم الفيفا مدرب نيس يرد بقوة: تصريحات بلماضي خطيرة وعليه الاعتناء بمنتخبه انتخاب حماد في المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم