جمعية العلماء المسلمين الجزائريين تبرع بـ 20 طن مواد غذائية للبليدة

3٬459

في إطار التضامن وفعل الخيرات ونشره بين الناس،قامت جمعية العلماء المسلمين الجزائريين بالتبرع بـ 20 طنا من المواد الغذائية كمساعدات لولاية البليدة في فترة الحجر الصحي.

وجاء بوكالة الأنباء الجزائرية عن أمين المال بالمكتب الوطني للجمعية نور الدين رزيق، فقد قدمت الشعبة الولائية للجمعية “ثلاث شاحنات محملة بـ 20 طن من المواد الغذائية كمساعدات للإخوان الموجودين تحت الحجر الصحي بالبليدة”.
وأشار رزيق إلى أن هذه المساعدات التي تم تسليمها للسلطات المحلية تحتوي على مواد : البطاطا والدقيق والزيت والسكر والقهوة وغيرها من المواد الأساسية ذات الاستهلاك الواسع.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟