جراد يمثل الرئيس تبون بجمهورية الكونغو

32٬817

كلف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، أمس، الوزير الأول، عبد العزيز جراد، لتمثيله في القمة الثامنة لرؤساء دول والحكومات اللجنة العليا للاتحاد الإفريقي حول ليبيا، في برازفيل بجمهورية الكونغو.

هذا وستحتضن اليوم الخميس ببرازفيل قمة أفريقية مصغرة حول الأزمة الليبية، قبل قمة الاتحاد الإفريقي المقررة 9 فيفري المقبل.

من جهة أخرى أكد رئيس هيئة الحكماء في الاتحاد الإفريقي، الأمين العام السابق في جامعة الدول العربية، عمرو موسى “أنه ستتم دعوة روسيا إلى مؤتمر الاتحاد الإفريقي للتسوية في ليبيا، كونها اللاعب الرئيسي في هذه المنطقة”.

كما أنها عضو دائم في الأمم المتحدة وتلعب دوراً كبيراً وتتحمل مسؤولية،مشيراً إلى وجود نية لزيادة مشاركة الاتحاد الأفريقي في حل المشكلة في ليبيا،وليس هناك أي أسباب أو منطق حتى تكون أوروبا مساهمة في هذه الأزمة أكثر من الدول الأفريقية، فليبيا دولة أفريقية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟