جديد اتصالات الجزائر “Idoom Fibre pro”

0 283

في عرضها الجديد الموجه للمؤسسات بأفضل الأسعار وبمزايا استثنائية أطلقت اتصالات الجزائر “Idoom  Fibre pro” حيث يسمح للمهنيين بالاستفادة الكاملة من خدمتي الهاتف والأنترنت، وأوضحت المؤسسة في بيان لها أنه بالنسبة لعرض Idoom Fibre Professionnel  الخاص بخدمة الهاتفي يستفيد الزبون من مكالمات بسعر 4 دج/د نحو المحلي والوطني  ومكالمات بسعر 9 دج/د نحو المحمول باشتراك يقدر بـ 150 دج/الشهر خارج الرسوم.

أما بالنسبة لعرض Idoom Fibre Profesionnel الخاص بخدمة الأنترنتي فالزبون  يستفيد من تدفق يبدأ من 02 Mbps إلى غاية 20 Mbps.

وأشارت أنه “في حالة تحديث الشبكة فإن الزبائن  المشتركين في عرض إيدوم ADSL سيتم تحويلهم تلقائيا إلى العرض الموافق لعرضهم  الحالي. أما الإتاوات الشهرية واشتراك الهاتف وسعر المكالمات فستبقى كما هي”.

وفي حالة تطوير الشبكة فإن الزبائن المهنيين الراغبين في الاشتراك في عرض”Fibre Professionnelle “يتعين عليهم دفع مصاريف جهاز المودم وتكاليف التوصيل  وفقا لسعر العرض المعمول بهي شريطة استيفائهم لشروط الأهلية واحترام فترة  التزام تقدر بـ 12 شهرا“.

من خلال إطلاق هذه العروض الجديدة تتطلع اتصالات الجزائر إلى “تلبية متطلبات زبائنها المهنيين على نحو أمثل ومرافقتهم في إنجاح نشاطاتهم وتحقيق التحول  الرقمي“.

آسيا موساوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله باتنة: توقيف مروج وحجز 210 قرص مهلوس اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" محل إشادة في الاعلام البلجيكي: زرقان يطالب اللاعبين، الإعلاميين والجماهير بدعم الناخب الوطني موقع “كايرو 24” المصري: بعد فترة الإعارة .. قندوسي يقترب من العودة الى "القلعة الحمراء" على خلاف بلماضي وعلى طريقة حاليوزيتش: حتى التدريبات.. بيتكوفيتش يحضر مباريت البطولة الوطنية مجبر على البحث عن ناد جديد الموسم المقبل! عكس بن طالب.. مدرب ليل يواصل استبعاد وناس لأسباب انضباطية تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي!