جثمان دمبري يوارى الثرى بالعاصمة

3٬483

وصل جثمان وزير الخارجية الأسبق، محمد الصالح دمبري، الذي وافته المنية أول أمس بفرنسا عن عمر يناهر 82 سنة، إلى مطار هواري بومدين.

المزيد من المشاركات

وكان في استقبال الجثمان الذي وري الثرى عصراليوم ، الوزير الأول، عبد العزيز جراد، ووزير الشؤون الخارجية، صبري بوقادوم، إضافة إلى مسؤولين سابقين في الدولة منهم رئيس الحكومة الأسبق، مقداد سيفي.

وقد شغل دمبري من سنة 1979 إلى 1982 منصب أمين عام لوزارة الشؤون الخارجية، ومن سنة 1990 إلى 1992 منصب أمين عام لوزارة الشؤون الاجتماعية، ومن سنة 1993 إلى 1995 منصب وزير الشؤون الخارجية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أحد لاعبي أم درمان أحمد حسن النجم المصري: “المنتخب الجزائري شرس " قبل مواجهة “الخضر” في كأس العرب مبلغ مالي قدره 150 ألف دولار لمنتخب الغزلان استخدامها المحتمل في نهائيات كأس العلم 2022 اختبار تقنية جديدة في احتساب التسلل خلال منافسات كاس العرب بعد الانتهاء من عمليات التصويت والفرز نسبة التصويت للانتخابات المحلية 35.97 % إلى جانب صلاح والمغربيين حكيمي و زياش والخزري الإعلام العربي يتحسر لغياب نجم الجزائر رياض محرز ديفيد مويز يستعد لإحداث بعض التغييرات بن رحمة الضحية المتوقعة ونحو تكرار تجربة محرز مع غواريديولا تكفل الدولة بالمواطن متواصل..؟ المسؤول عن منح جائزة الكرة الذهبية محرزالمبدع ليس له مثيل وهوأفضل من ميسي يجمع أبرز نجوم الدراما الجزائرية في عمل تلفزيوني جديد انطلاق تصوير المسلسل الدرامي الجديد "عندما تجرحنا الأيام" ياسين براهيمي العائد إلى منتخب الجزائرعبر المحليين أغلى لاعب عربي في كأس العرب 2021، بـ7.20 مليون يورو المسابقة الدولية الخامسة لحفظ القرآن بدبي الجزائرية صونيا بلعاطل تحرز المرتبة الرابعة وزارة الصحة وبخصوص كورونا 172 إصابة و131 شفاء و6 وفيات