جامعة قسنطينة 3 : طالبات إقامة عين الباي يشتكين من رداءة الوجبات والتجمعات غير اللائقة

6

اشتكت طالبات الإقامة الجامعية عين الباي 19 بجامعة قسنطينة 3 من رداءة الوجبات المقدمة لهن بالمطعم، ناهيك عن التجمعات التي وصفنها بغير اللائقة خاصة في مطعم الإقامة رغم إصدار مدير الإقامة تعليمة تمنع هذه التجمعات .
وحسب ما جاء في بيان الاتحاد العام الطلابي الحر، فرع جامعة الأمير عبد القادر شعبة نحاس نبيل، فإنه ورغم شكاوي طالبات إقامة عين الباي 19 المرفوعة، إلا أنهن لم يجدن أذانا صاغية، حتى على مشارف نهاية السنة الجامعية لا زالت كل المرافق تعاني من نقائص لا يمكن تجاوزها أو السكوت عنها لاسيما الإطعام، حيث اشتكت المقيمات من حصولهن على وجبات لا تليق بالطالب، ناهيك عن التجمعات بين مسؤول مصلحة الإطعام والعمال والطالبات والجلوس على طاولة واحدة، ضف إلى ذلك نقص في العمال ما اضطر بعض الطالبات للوقوف مكانهم على ماسح الوجه.
تحدثت الطالبات عن ما أسمينه التجمعات غير اللائقة خاصة في مطعم الإقامة، بالرغم من الشكاوي المستمرة لمدير الإقامة الذي أصدر تعليمة يمنع فيها تلك التجمعات غير أنها ضربت عرض الحائط، وظلت مجرد وثيقة معلقة على الجدران لم يعرها أحد أي اهتمام، بل ترقت تلك التجمعات إلى مستوى العصابات وقطاع الطرق الذين يعترضون للناس بهدف الإساءة والتعدي حسب ذات البيان، الذي كشف عن تعرض إحدى الطالبات أثناء خروجها من المطعم لمضايقة من طرف أكثر من 10 أشخاص الذين تهجموا عليها لفظيا ولولا تدخل بعض الأطراف لوصل بهم الأمر إلى الاعتداء الجسدي وهذا ما لا يعقل حدوثه في مؤسسة من مؤسسات الدولة.
وطالب الاتحاد العام الطلابي الحر المسؤولين بالتدخل العاجل واتخاذ الإجراءات التأديبية في حق جميع المشاركين في هذا الاعتداء لتفادي أي عواقب لا يحمد عقباها، فيما هددت الطالبات بالتصعيد في حال لم يتم أخذ هذا التقرير بعين الاعتبار ولم يتم حل هذه المشاكل.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
باتنة: فرقة الدرك الوطني بوادي الشعبة توقيف مسبوق قضائيا ومحل أمرين بالقبض هـوان الأمة من ضعفها وتفرقها..!؟ الوادي : عام حبسا نافذا مع الأمر بالإيداع في كلمة قرأها نيابة عنه وزير الصحة في مؤتمر عمان،رئيس الجمهورية: الوضعية المأساوية لسكان قطاع غزة وصمة عار في تاريخ الإنسانية مساهمتها المالية المسبقة لصالح الفلسطينيين وتسير دولتهم: الرئيس تبون يعلن عن تسديد الجزائر للشطر الثاني للسنة الجارية مجلة الجيش في افتتاحية حملت "الجزائر الجديدة .. غد أفضل وآفاق أرحب": الجيش يواصـل تأدية مهامه الدستورية دون هـوادة وباقتـدار منذ بدء عدوان الإسرائيلي على قطاع غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين إلى 150 شهيدا على مستوى مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر العاصمة: الشروع في سحب الاستمارات من قبل الراغبين في الترشح للرئاسيات اضطراب جوي ممطر بالغرب والوسط على مدار 5 أيام وموزعين على 2893 مركز إجراء عبر التراب الوطني: أزيد من 860 ألف مترشح يشرعون في اجتياز امتحانات بكالوريا 2024 التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ سوناطراك تنظم حملة تشجير بمنتزه “دنيا بارك” بدالي إبراهيم