ثلاث مشاريع استثمارية هامة ستستفيد منها سكيكدة

0 455

بفضل مساعي ومجهودات والي ولاية سكيكدة السيد حجري درفوف افتكت ولاية سكيكدة ثلاثة مشاريع استثمارية هامة،حيث سيتم تجسيد مشروع في الصناعة التحويلية يتمثل في تحويل الحديد والصلب بمنطقة النشاط بومعيزة ببلدية بن عزوز.

وعن آفاق وأهمية المشروع كشف السيد الوالي خلال اجتماع المجلس الولائيأنه سيمكن من فتح وتوفير مناصب شغل هامة معطيا أوامر تتضمن توظيف خريجي الجامعات ومعاهد التكوين المهني بالولاية.

تجسيد هذا المشروع يتطلب انجاز مشروع آخر يتمثل في محطة تحلية مياه البحر بمنطقة قرباز ببلدية جندل سعدي محمد والذي من شأنه أيضا توفير مناصب شغل والمياه الشروب لسكان دائرة بلدية بن عزوز.

وفي ذات السياق تعززت الولاية بمشروع استثماري نوعي يتمثل في انجاز مصنع لإنتاج مادة الفوسفات ومختلف الأسمدة بمحاذاة مصنع حجر السود ببلدية بكوش لخضر. وأكد السيد الوالي مساعيه لجلب وبعث المشاريع الاستثمارية عبر الولاية في جميع المجالات لتعزيز الاقتصاد الوطني.

علاوة مطاطلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
عنابة:الحماية المدنية وسونلغاز .... خرجات ميدانية واسعة لتحسيس للسكان بمخاطر تسربات الغاز عنابة ... الإطاحة بأربعة مجرمين محل بحث من طرف الأمن ببرحال سكيكدة ... الآلاف يشيعون جثمان جمال الدين شاوي إلى مثواه الأخير بمقبرة السبت "الجزائرية للمياه" بسوق أهراس ... إطلاق تطبيق الكتروني لتسديد فاتورة الاستهلاك وغيرها من الخدمات برج بوعريريج ... انطلاق القافلة الإعلامية الولائية للتعليم والتكوين المهنيين خنشلة ... حملة تحسيسية للتعريف بقطاع التكوين المهني وعروض الدورة عنابة: حصص السكنات الريفية والاجتماعية تعزز استقرار العائلات في أراضيها جيجل ... عمال عقود ما قبل التشغيل في القطاع الاقتصادي يعودون للاحتجاج في حوادث متفرقة... اختناق 13 شخصا في عدة ساعات بقسنطينة مسابح وملاعب رياضية إنجاز 10 مشاريع رياضية وشبانية في الأفق بسوق أهراس وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟!