ثلاثيني مهدد بالحبس بعد محاولته سرقة وكالة تأمين

3٬495

التمست النيابة العامة بمحكمة الخروب بولاية قسنطينة تسليط عقوبة الحبس عامين نافذا في حق ثلاثيني تورط في محاولة سرقة وكالة تأمين بالمدينة الجديدة علي منجلي، بالإضافة لغرامة قدرها 100 ألف دينار وتعويض قدره 300 ألف دينار.

وتعود تفاصيل القضية لورود شكوى تقدم بها صاحب وكالة تأمين واقعة بالمدينة الجديدة علي منجلي بولاية قسنطينة، وذلك بعد أن تفاجأ صباحا لدى دخوله للوكالة باختفاء طابعتين وكمبيوتر محمول وآلتي تصوير وآلة طهي.

حيث وبعد التحقيقات تبين وجود 14 بصمة لأشخاص يمثلون موظفي وزبائن مكتتبي الوكالة من بينهم بصمة للمتهم وجدت على إحدى علب الأرشيف وهي التي قادت لمتابعته قضائيا باعتباره لم يكن من ضمن مكتتبي الوكالة، حيث وجهت للمعني تهمة السرقة بالتسلق، حيث ثبت أن المعني دخل عبر نافذة مكتب صاحب الوكالة باستغلال شق متواجد على مستوى السياج.

هذا وخلال المحاكمة رفض المتهم ما نسب إليه من تهم نافيا أن يكون قد توجه للوكالة من الأساس، قبل أن يتراجع عن أقواله محاولا الدفاع عن نفسه بإقراره بأنه سبق له أن قصد الوكالة رفقة أحد الموثقين لأجل رهن عتاد سبق أن تحصل عليه من دعم “لونساج” بحكم نشاطه في مجال الحدادة.

مشيرا لكونه لم يتمكن من إتمام عملية الرهن، وعليه التمس ممثل الحق العام تسليط عقوبة الحبس عامين في حقه ليتأجل النطق بالحكم للأسبوع القادم.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::