ثلاثة إرهابيين يسلمون أنفسهم بتمنراست

0 243

سلم ثلاثة إرهابيين أنفسهم أمس للسلطات العسكرية بتمنراست، خلال عملية مكنت أيضا من استرجاع ثلاثة مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف، وثلاثة مخازن ذخيرة مملوءة حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع  الوطني،حيث أفاد البيان، أنه” في إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة لجهود قوات الجيش الوطني الشعبي”، سلم ثلاثة (03) إرهابيين أنفسهم صباح أمس، للسلطات  العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة.

ويتعلق الأمر بكل من برزقي أحمد الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2009، وسيود حمزة المدعو “أبو يوسف” الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2014و زواويد مصطفى المدعو “أبو عبد الرحمان” الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2014،وقد مكنت هذه العملية أيضا من استرجاع “ثلاثة (03) مسدسات رشاشة من نوع  كلاشنيكوف وثلاثة (03) مخازن ذخيرة مملوءة”.

وأضاف البيان، أن هذه النتائج النوعية تعكس مرة أخرى نجاعة الإستراتيجية المتبناة من طرف القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي من خلال مختلف المساعي والمبادرات قصد اجتثاث ظاهرة الإرهاب من بلادنا.

أحبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي السبت الفارط بعين قزام، محاولة تهريب 4,4 طن من المواد الغذائية كانت محملة على متن ثلاث مركبات، حسب ما أورده أمس بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر، أنه “في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة”، أحبطت مفرزة للجيش الوطني أول أمس بعين قزام محاولة تهريب 4,4 طن من المواد الغذائية كانت محملة على متن ثلاث (03) مركبات”.

وفي سياق متصل، أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي ببرج بوعريريج تاجر مخدرات بحوزته 25 كيلوغرام من الكيف المعالج، فيما تم حجز 22 قنطارا من التبغ و 450 وحدة من مختلف المشروبات بكل من بسكرة وورقلة.

من جهة أخرى، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي 33 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة، وذلك إثر عمليات متفرقة بكل من تلمسان، ورقلة وعين قزام .

آيت سعيد.م

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
بسبب اعتراض ملاك أراضي خواص بباتنة تجزءات عقارية و 500 سكن عدل دون قنوات صرف صحي أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة