تيريزا ماي لن تسمح للخلافات الأيديولوجية بإعاقة التعاون مع الاتحاد الأوروبي

0 193

دعت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي إلى توقيع معاهدة أمنية جديدة مع الاتحاد الأوروبي و عدم السماح للخلافات الأيديولوجية بإعاقة التعاون بين الجانبين في ذلك المجال بعد خروج بريطانيا من التكتل.


و قالت ماي إن عناصر أساسية من الشراكة المستقبلية بين بلادها و الاتحاد يجب أن تدخل حيز التنفيذ من العام المقبل مؤكدة على التزامها غير المشروط بالأمن الأوروبي. و من المقرر أن تنسحب بريطانيا من التكتل بشكل فعلي في شهر مارس 2019.
و أضافت أن بريطانيا ستحترم دور محكمة العدل الأوروبية فيما يخص أجهزة أمنية محددة لكن بلادها لن تقع في دائرة اختصاص المحكمة بعد الانسحاب. و قالت ”يجب أن نفعل كل ما هو عملي و نفعي لضمان أمننا الجماعي “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
فيروس كورونا :الصين تسجّل أول وفاة منذ ثمانية أشهر اليوم العربي لمحو الأمية : جمعية '' اقرأ ''تخلص أكثر من 2 مليون شخص من الأمية برج بوعريريج: حجز 25 قنطارا من اللحوم البيضاء غير صالحة للاستهلاك شقيقان يروجان المهلوسات بوصفات طبية بمدينة سكيكدة سكيكدة:المؤسسة المينائية توفر 3 أجهزة سكانير عالية التطور خنشلة: إنقاذ عائلة من موت محقق بحي 400 مسكن بوسط مدينة بسبب رفضه توقيع وثيقة غير قانونية مراسلة برلمانية بعد إقصاء مواطن من مشروع ترقوي بالخروب بقسنطينة بلجود:من الضروري رفع وتيرة العمل لتنمية مناطق الظل أحمد أويحي: أثناء المحاكمة الأولى لم تتح لي الفرصة للإدلاء بالشروحات الكافية حسب الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا تسجيل 256 إصابة و209 تماثل للشفاء و5 حالات وفيات المتهمون في قضيتي تركيب السيارات وتمويل الحملة الانتخابية...... إعادة مساءلة مسؤولين من بينهم أحمد أويحيى وعبد المالك سلال أمن ولاية باتنـة خلال شهر ديسمبر 2020 الحصيلة الشهرية لنشاطات المصالح