توقيف 10 أشخاص بتهمة حيازة المخدرات

0 215

أسفرت عملية مداهمة مشتركة بين جهازي الشرطة والدرك الوطني لولاية الجزائر بمختلف شواطئ التابعة للمقاطعة الإدارية للشراقة على توقيف عشرة أشخاص متورطين بتهم استهلاك المخدرات وحيازة المشروبات الكحولية، وكذا استغلال الحظائر بطريقة غير شرعية. وقال عميد الشرطة عبد النور ميراد رئيس أمن المقاطعة الإدارية للشراقة بالنيابة في تصريح للصحافة بعد الانتهاء من عملية المداهمة المشتركة

بشواطئ البهجة والجميلة، ولاسيما بعين البنيان التابعة للمقاطعة الإدارية للشراقة أن هذه المداهمة المشتركة التي جمعت أزيد من 80 شرطي ودركي تابعين لأمن العاصمة ترمي إلى مكافحة كل أشكال الجريمة على مستوى الشواطئ، حيث تم توقيف 10 أشخاص متورطين بتهم استهلاك المخدرات وحيازة المشروبات الكحولية، وكذا استغلال الحظائر بطريقة غير شرعية. وأكد أن الأشخاص الموقوفين سيتم إحالتهم أمام العدالة.
وقال قائد كتيبة الدرك الوطني بالشراقة الرائد بشاة لزهر من جهته أن هذه المداهمة المشتركة بين الشرطة والدرك الوطني ترمي إلى توحيد الجهود بين الجهازين لمكافحة الجريمة بطريقة أكثر فعالية، حيث عملت القوتين على تفتيش ومراقبة السيارات والأشخاص الوافدين على مختلف شواطئ مدينة عين  البنيان،  وأكد أنه تم خلال هذه العملية حجز 15 مظلة شمسية ينشط أصحابها دون ترخيص قانوني.

ق. م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::