توقيف قاتل امرأة ببلدية الحروش في سكيكدة

2٬550

تم توقيف قاتل امرأة ببلدية الحروش في سكيكدة، بعد أربعة أيام من البحث, حسب ما أفاد به يوم أمس الأحد وكيل الجمهورية لدى محكمة الحروش فرح الدين حولي.

وأوضح ذات المصدر في ندوة صحفية عقدها بمقر محكمة الحروش, أنه تم توقيف الجاني مساء السبت المنصرم بمنطقة “الشواقرية” بجبل مكسن ببلدية صالح بو الشعور بسكيكدة، بعد تحريات مكثفة قام بها أعوان الشرطة التابعين لأمن دائرة الحروش.

وأضاف ذات المتحدث أن الجاني البالغ من العمر 48 سنة و هو طليق الضحية قام بقتلها فجر الأربعاء الماضي ليتم بعد ذلك اكتشاف جثتها بمسكنها بحي المسجد ببلدية الحروش.

وقد تم العثور على الضحية (29 سنة) و هي أم لطفل و الزوجة الثانية للجاني ملقاة على الأرض و مغطاة ببطانية بعد تعرضها لعدة طعنات في مناطق متفرقة من جسمها, وفقا لما ذكره نفس المصدر القضائي.

هذا ولم يقدم وكيل الجمهورية لدى محكمة الحروش تفاصيل أكثر حول القضية و بالخصوص عن سبب إقدام الجاني على فعلته مكتفيا بالقول: “القضية لا تزال قيد التحقيق” خاصة و أن تقرير الطبيب الشرعي لم يصدر بعد.

اكتشاف جثة الضحية جاء بعد أن تقدم ابن الجاني الأكبر من زوجته الأولى إلى مصالح الأمن الوطني بالحروش مبلغا أن والده قد عاد مبكرا في ذلك اليوم إلى منزله ببلدية صالح بو الشعور و معه ابن الضحية طالبا منهم الاعتناء به.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أحد لاعبي أم درمان أحمد حسن النجم المصري: “المنتخب الجزائري شرس " قبل مواجهة “الخضر” في كأس العرب مبلغ مالي قدره 150 ألف دولار لمنتخب الغزلان استخدامها المحتمل في نهائيات كأس العلم 2022 اختبار تقنية جديدة في احتساب التسلل خلال منافسات كاس العرب بعد الانتهاء من عمليات التصويت والفرز نسبة التصويت للانتخابات المحلية 35.97 % إلى جانب صلاح والمغربيين حكيمي و زياش والخزري الإعلام العربي يتحسر لغياب نجم الجزائر رياض محرز ديفيد مويز يستعد لإحداث بعض التغييرات بن رحمة الضحية المتوقعة ونحو تكرار تجربة محرز مع غواريديولا تكفل الدولة بالمواطن متواصل..؟ المسؤول عن منح جائزة الكرة الذهبية محرزالمبدع ليس له مثيل وهوأفضل من ميسي يجمع أبرز نجوم الدراما الجزائرية في عمل تلفزيوني جديد انطلاق تصوير المسلسل الدرامي الجديد "عندما تجرحنا الأيام" ياسين براهيمي العائد إلى منتخب الجزائرعبر المحليين أغلى لاعب عربي في كأس العرب 2021، بـ7.20 مليون يورو المسابقة الدولية الخامسة لحفظ القرآن بدبي الجزائرية صونيا بلعاطل تحرز المرتبة الرابعة وزارة الصحة وبخصوص كورونا 172 إصابة و131 شفاء و6 وفيات