توقيف عنصري دعم للإرهابيين بالبليدة والمسيلة

2٬459

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي أمس الاثنين، عنصري دعم للجماعات الإرهابية بكل من البليدة والمسيلة، حسب بيان أصدرته وزارة الدفاع الوطني أمس الثلاثاء.

وجاء في البيان انه “في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل استغلال المعلومات، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، الاثنين المنصرم ، عنصري دعم للجماعات الإرهابية بكل من البليدة والمسيلة ، فيما كشفت ودمرت مفرزة أخرى قنبلتين تقليديتي الصنع بمنطقة جبل أوزينة، بلدية فيض البطمة، ولاية الجلفة”.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش ، إثر عمليات متفرقة بكل من جانت و عين قزام وتمنراست (32) شخصا وضبطت أربع مركبات رباعية الدفع و(11) مولد كهربائي و(09) مطارق ضغط وجهاز كشف عن المعادن ،و (32) كيسا من خليط الحجارة وخام الذهب.

هذا و أن حرس السواحل بكل من الشلف وسكيكدة وبني صاف ، أحبطت من جهة أخرى محاولات هجرة غير شرعية لـ (57) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع، فيما تم توقيف (22) مهاجرا غير شرعي بكل من تلمسان وجانت وإن أميناس.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش