توقيف عشريني بحوزته 17 قطعة نقدية ذهبية أثرية بميلة

3٬369

أوقفت العناصر الأمنية بفرقة البحث والتحري بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لأمن ولاية ميلة شاب يبلغ من العمر 28 سنة، ينحدر من ولاية بجاية بحوزته قطع نقدية ذهبية أثرية.

تفاصيل القضية حسب خلية الإعلام والاتصال بأمن الولاية تعود إلى ورود معلومات إلى العناصر الأمنية حول نشاط مشبوه لشخص يستغل شبكة التواصل الاجتماعي “فايسبوك” لنشر وعرض قطع نقدية أثرية للبيع.

وبالتنسيق مع فرقة مكافحة الجريمة المعلوماتية وكذا خلية حماية التراث الثقافي بأمن الولاية، وتكثيف التحريات تم تحديد هوية المشتبه فيه ومكان عقد الصفقة المشبوهة، تم توقيف المشتبه فيه بمحطة المسافرين عين الصياح وعثر بحوزته على 17 قطعة نقدية أثرية قدر وزنها بـ 43.6 غرام، الخبرة المنجزة على المحجوزات من طرف مديرية الثقافة لولاية ميلة.

بينت أن القطع النقدية الأثرية من مادة الذهب وأنها تكتسي أهمية تاريخية وأثرية تعود للفترة العثمانية، وبعد استكمال الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيه أول أمس أمام نيابة محكمة ميلة للنظر في القضية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش