توقيف عشريني بتهمة حيازة وترويج الأقراص المهلوسة

0 170

تمكنت عناصر أمن دائرة مجانة الواقعة شمال ولاية برج بوعريريج، من توقيف المدعو “ل. ن”، البالغ من العمر 24 سنة، و توجيه له تهمة حيازة و ترويج الأقراص المهلوسة.


و قد تم توقيفه على مستوى نقطة مراقبة بالمخرج الشمالي لبلدية مجانة، أين كان رفقة شاب آخر على متن دراجة، و قاما بالفرار بمجرد رؤيتهما للحاجز الأمني، و فور انتباه عناصر الأمن للأمر، قاموا بتوقيفهما، ليتبين أن سبب الفرار يعود لحيازة المتهم “ل. ن” على صفائح لدواء برقابالين بيكر 300 مغ، و التي تعرف بين المدمنين باسم الصاروخ، بمجموع 61 قرصا مهلوسة، ليتم اقتياده إلى المصلحة للتحقيق معه.
و بعد إنجاز ملف جزائي ضده تمت إحالته على وكيل الجمهورية لدى محكمة برج بوعريريج، الذي أمر بإيداعه رهن الحبس المؤقت، في انتظار محاكمته.
ريان. ع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الأدب الجزائري المكتوب الفرنسية..!؟ بمحكمة القطب الجزائي بسيدي امحمد بالغرفة الرابعة التحقيق مع سلال في قضية فندق يوقاريثن ببجاية في تصريح لوزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب: على سونلغاز توفير خدمة ذات جودة للمواطنين كان يمكن تعميم الصيرفة الإسلامية على البنوك العمومية،مسدور: لا يمكن الحكم على نجاحها من عدمه قبل مرور خمس سنوات مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي توقيف 49 تاجر وحجز 12 قنطار مخدرات قالوا من خلال استقدام مفتين أكفاء ومؤهلين،سامية قطوش: مهام الفتوى تبقى حصرية لوزارة الشؤون الدينية والأوقاف لدى إشرافه على تدشين أول مسرع للمؤسسات الناشئة في الجزائر مرافقة المشاريع الابتكارية للشباب تعد من أولويات عمل الحكومة في لقاء مع صحافيين بثّه التلفزيون العمومي،الرئيس تبون: لن تكون هناك علاقات حسنة على حساب التاريخ أو الذاكرة بعيدا عن عقدة المستعمر السابق،الرئيس عبد المجيد تبون: الجزائر تقيم علاقات طيبة مع فرنسا رغم وجود لوبيات وزارة الشؤون الدينية والأوقاف إقامة صلاة الاستسقاء السبت المقبل الاتجاه نحو النظام شبة الرئاسي ..!؟ في بيان صادر عن وزارة الصناعة الصيدلانية فرق تفتيشية بين قطاعي الصناعة الصيدلانية والتجارة