توقيف شخص محل بحث وحجز مؤثرات عقلية

3٬480

بهدف مكافحة كل أشكال الجريمة، تمكنت فرقة التفويضات القضائية بالتنسيق مع فرقة قمع الإجرام بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بعد تكثيف الأبحاث حول أماكن تواجد الشخص المطلوب من طرف العدالة .

تم توقيفه بتاريخ 2020.01.05 والبالغ من العمر 31 سنة، محل 05 أوامر قضائية، بتهم مختلفة منها جناية تكوين جمعية أشرار ، جناية السرقة مع توافر ظروف التعدد و التهديد و استحضار مركبة، بعد استكمال الإجراءات تم تقديم السالف الذكر أمام النيابة المحلية .

من جهة أخرى وبناء على معلومات مؤكدة مفادها حيازة أحد الأشخاص البالغ من العمر 24 سنة ، على كمية من المؤثرات العقلية (حبوب مهلوسة) .

تمكنت فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات و المؤثرات العقلية بعد الترصد للمعني من توقيفه بحي البستان بباتنة بتاريخ 5/01/2020.

حيث ضبط بحوزته كيس بلاستيكي يحتوي على كمية من المؤثرات العقلية من نوع بريقابالين 300 ملغ يقدر عددها الإجمالي بــ 210 كبسولة التحقيق في القضية أفضى إلى تورط شخص آخر يبلغ من العمر 24 سنة أين تم توقيفه .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
رئيس المجلس الشعبي الوطني،"إبراهيم بوغالي": اعتذر لرؤساء الكتل البرلمانية عن الخلافات الأخيرة قال إلى غاية إلغاء النظام الضريبي المفروض،"ابراهيم طايري":مقاطعة أصحاب الجبة السوداء للعمل القضائي متواصل مركز التكوين المهني والتمهين بعين التوتة مشاهد احتفالية برأس السنة الأمازيغية باتنة فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات توقيف و حجز قرابة 700 قرصا مهلوسا نتيجة تعرضه لتمزق عضلي أليم بلعمري لن يشارك أمام كوت ديفوار حقيقة الديمقراطية الغربية..؟! جامعة سطيف 1 البروتوكول الصحي محور اجتماع مدير مع الشركاء الاجتماعيين عناصر أمن دائرة نقاوس توقف 07 أشخاص تورطوا في قضية سرقة من داخل مسكن الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية 01 باتنة توقيف شخص بحوزته سلاح ناري ومؤثرات عقلية من نشاط مصالح أمن ولاية باتنة فرقة قمع الإجرام الـ BRB توقف 04 أشخاص و حجز 350 قرص اكستازي بخصوص كوفيد-19 وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 505 إصابة و316 تماثل للشفاء و 11 وفاة رئيس المجلس الشعبي الوطني،إبراهيم بوغالي: ضرورة إعادة الاعتبار للمشهد الثقافي الجزائري