توقيف شخص محل بحث وحجز مؤثرات عقلية

3٬339

بهدف مكافحة كل أشكال الجريمة، تمكنت فرقة التفويضات القضائية بالتنسيق مع فرقة قمع الإجرام بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بعد تكثيف الأبحاث حول أماكن تواجد الشخص المطلوب من طرف العدالة .

تم توقيفه بتاريخ 2020.01.05 والبالغ من العمر 31 سنة، محل 05 أوامر قضائية، بتهم مختلفة منها جناية تكوين جمعية أشرار ، جناية السرقة مع توافر ظروف التعدد و التهديد و استحضار مركبة، بعد استكمال الإجراءات تم تقديم السالف الذكر أمام النيابة المحلية .

من جهة أخرى وبناء على معلومات مؤكدة مفادها حيازة أحد الأشخاص البالغ من العمر 24 سنة ، على كمية من المؤثرات العقلية (حبوب مهلوسة) .

تمكنت فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات و المؤثرات العقلية بعد الترصد للمعني من توقيفه بحي البستان بباتنة بتاريخ 5/01/2020.

حيث ضبط بحوزته كيس بلاستيكي يحتوي على كمية من المؤثرات العقلية من نوع بريقابالين 300 ملغ يقدر عددها الإجمالي بــ 210 كبسولة التحقيق في القضية أفضى إلى تورط شخص آخر يبلغ من العمر 24 سنة أين تم توقيفه .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
قال يعتبر الأداة الضرورية لتحقيق السياسة الصيدية حمدان ينصب للمجلس الأعلى للصيد والثروة الصيدية تمكّن من تلبية احتياجات كل القطاعات،عبد الباقي بن زيان: نحو وضع إستراتيجية وطنية للبحث العلمي في إطار جماعي في رسالة أشاد فيها بخصال المرحوم "سي مصطفى" رئيس الجمهورية يعزي عائلة المجاهد شرشالي خلال لقاء توجيهي لإطارات حزب صوت الشعب،عصماني: ضرورة إحداث تغيير يؤسس لجزائر جديدة تسود فيها العدالة الناطق الرسمي للجنة رصد و متابعة فيروس كورونا تسجيل 230 إصابة و185 تماثل للشفاء و4 وفيات حسب مصالح الأرصاد الجوية 12 ولاية ستستمر بها الأمطار قال تخص العقود النهائية لبرنامج 55 ألف سكن، طارق بلعريبي: ضرورة تسوية ملف سكنات "عدل 1"قبل 15 مارس المقبل في ندوة صحفية عقدها بدار الصحافة بورقلة،الداوي: نعيش بوادر مرحلة سياسية جديدة عكس ما يروج له حسب توضيح لوزيرة الثقافة والفنون مليكة بن دودة: أؤمن بضرورة دعم النجوم والاستعانة بانتشارهم التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ فيروس كورونا :الصين تسجّل أول وفاة منذ ثمانية أشهر اليوم العربي لمحو الأمية : جمعية '' اقرأ ''تخلص أكثر من 2 مليون شخص من الأمية