توقيف شخصين بتهمة تكوين جمعية أشرار و السرقة

0 263

أوقفت عناصر الشرطة بالأمن الحضري الأول بأمن ولاية برج بوعريريج، شخصين يبلغان من العمر 19 و 20 سنة، بتهمة تكوين جمعية أشرار، السرقة في الطريق العمومي باستعمال مركبة و التعدد.


حيثيات القضية، تعود إلى تقدم ضحية من أجل تقديم شكوى بعد تعرضها للسرقة بالخطف من طرف شخصين كانا على متن دراجة نارية من نوع “سيم “، استهدفا منها هاتفها النقال، وهذا على مستوى وسط المدينة. و عليه، باشرت المصلحة بفتح تحقيق، أين تم توقيف المتورطين اللذين كان على متن الدراجة المذكورة، حيث تعرفت عليهم الضحية من الوهلة الأولى، و أثناء التحقيق اعترفا أنهما قاما ببيع الهاتف لأحد التجار بمبلغ 6000 دج.
و عليه، تم استرجاعه و تسليمه للضحية، و كذا تحرير ملف قضائي ضدهما و تقديمهما أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة برج بوعريريج، الذي أمر بإيداعهما الحبس في انتظار المحاكمة.
ريان. ع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
كأس الجزائر الممتازة شبيبة الساورة يفتك على حساب شبيبة أمل سكيكدة بنتيجة 23 - 22 الفريق الوطني الجزائري دعوة جمال بلماضي لمحاضرة عبر تقنية التواصل المرئي عن بعد من تنظيم الفيفا مدرب نيس يرد بقوة: تصريحات بلماضي خطيرة وعليه الاعتناء بمنتخبه انتخاب حماد في المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة