توقيف سارق أغراض خاصة بالترصيص من داخل مركبة بقسنطينة

3٬869

تمكنت الضبطية القضائية للأمن الحضري الثالث بأمن ولاية قسنطينة من توقيف شخص مشتبه فيه في قضية السرقة بالكسر من داخل مركبة، وذلك مواصلة لجهود مصالح أمن ولاية قسنطينة الرامية إلى التصدي لمختلف أشكال الجريمة خاصة بالوسط الحضري.
حيثيات القضية تعود إلى شكوى من قبل ضحية بخصوص تعرضه لفعل السرقة بالكسر من داخل مركبته من قبل مجهولين، مست مجموعة من الأغراض الخاصة بأشغال الترصيص الصحي كانت متواجدة بالمقاعد الخلفية للمركبة، حيث وبناء على شكوى الضحية تم فتح تحقيق في القضية لتمكن الأبحاث والتحريات من الوصول إلى مقترف فعل السرقة، أين تم توقيفه وتحويله إلى مقر المصلحة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة، مع استرجاع المسروقات والتي قام بإخفائها داخل الحديقة الخلفية لمسكنه العائلي، والمتمثلة في 100 متر من أنبوب الماء ذو قطر 16 مم ، 100 متر من أنبوب الماء ذو قطر 20 مم، بالإضافة إلى 36 حنفية غلق الماء المركزي، و10 حنفيات خلاط الماء، وكذا بعض الأغراض الأخرى.
حيث وبعد الانتهاء من انجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعني تم تقديمه أمام النيابة المحلية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين تفقد العديد من المشاريع التابعة لقطاعات السكن والتربية والي باتنة في زيارة عمل إلى بلديتي عين التوتة وأولاد عوف الـــطارف ... الاطاحة بشخص ينشط ضمن شبكة اجرامية وطنية منظمة مختصة في مجال المتاجرة بالأسلحة النارية و الذخيرة المدير العام للرقابة الاقتصادية وقمع الغش بوزارة التجارة الضرب بيد من حديد لكل من يضارب بغذاء الجزائريين النائب العام بمحكمة الجنايات بالدار البيضاء،يلتمس:10 سنوات سجنا ضد لوح و7 ضد السعيد بوتفليقة تم تسليمهم إلى المديرية العامة للحماية المدنية جمعية العلماء تتبرع بـ 250 حقيبة أكسجين نحو تكوين مهني معاصر.. !؟ الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية عين التوتة توقف شخصين و حجز 160 قرص مخدرات باتنة عناصر الأمن الحضري العاشر توقيف شخصين قاما بسرقة هاتف نقال أم البواقي الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بمسكيانة توقيف شخصين وحجز 6000 قرص مهلوس محكمة سيدي أمحمد بالعاصمة فتح ملف قضية الوزيرة فرعون بخصوص تاريخ الجزائر الماضي والحاضر،البروفيسور لرقش: الرئيس ماكرون مستمر في حالة إنكار همجية الاستعمار