توقيف ثلاثيني بتهمة حيازة ونقل المشروبات الكحولية دون رخصة

0 324

تمكنت فرقة البحث والتدخل بأمن برج بوعريريج، من توقيف ثلاثيني بتهمة حيازة ونقل المشروبات الكحولية بطريقة غير شرعية مع العود.

وتمت العملية على إثر معلومات مؤكدة، مفادها أن المتورط يقوم بترويج المشروبات الكحولية على مستوى عمارات 180 مسكن “التيتانيك” بعاصمة الولاية، أين تم الترصد له، إلى غاية مشاهدته وهو يقوم بإخراج كيسين بلاستيكيين بهما مشروبات كحولية، مهيأة للبيع وبموجب إذن بالتفتيش تم تفتيش مسكنه أين تم العثور على 647 وحدة كحولية من مختلف الأنواع والأحجام، ومجموعة من الأسلحة البيضاء المتمثلة في 04 سيوف وعصا حديدية ورزمة من الأكياس، وعلى اثر هذا تم تحويل المعني رفقة المحجوزات إلى المصلحة، وانجاز ملف قضائي ضده  وتقديمه أمام وكيل الجمهورية لمحكمة برج بوعريريج الذي أمر بإيداعه الحبس.

ريان. ع

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
الخبير الاقتصادي "هواري تيغرسي"على الجامعة الإنفتاح على القطاع الخاص ومحيطها الخارجي رئيس المجلس الأعلى للشباب" مصطفى حيداوي "سيتم استحداث منصة رقمية للتواصل الدائم مع الشباب تجاوبا مع الثورة الرقمية"البروفيسور كمال صنهاجي" يؤكد : " حتمية تحديث مناهج التحليل في مجال الأمن الصحي" عين الدفلى ... حجز ما يقارب 1200 قرص مهلوس وكمية من الكيف المعالج بالروينة عين الدفلى : الإطاحة بمجرم خطير يحترف السرقات بمختلف أشكالها بــجندل حملة للتكفل بالأشخاص دون مأوى بشوارع في خنشلة قسنطينة : سقوط خطير لطفلة في الثامنة من عمرها من الطابق الثاني لبناية بديدوش مراد سكيكدة...متربص في التكوين يعتدي على أستاذه ... المواطنون يطالبون بحصص سكنية جديدة وبرامج واسعة للتهيئة المجتمع المدني يدعو لحماية المحميات الطبيعية....الإسمنت يقضي على المساحات الفلاحية في عنابة درك عنابة يحقق في قضية العصور على جثة مجهولة تطفو في بركة ماء سكيكدة : استرجاع هاتفين نقالين من عصابة محترفة بوسط المدينة