توقيف توفيق و طرطاق و السعيد اليوم

0 89٬620

بنهاية الجمعة الحادية عشر تم اليوم توقيف كل من الجنرالين توفيق، وطرطاق، الرئيسين السابقين لجهاز المخابرات، وكذا السعيد بوتفليقة، شقيق الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة و مستشاره، من قبل الأجهزة الأمنية.

حيث يجري حاليا الاستماع لهم من طرف مصالح المديرية المركزية للأمن الداخلي.
و بحسب التصريحات السابقة للقايد صالح رئيس الاركان فان المجموعة المعتقلة فان التهم التي يتم الاستماع لهم في اطارها قد تخص التخابر و الاضرار بالامن القومي الجزائري و محاولة زرع الفتنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب المجتمع المدني والجمعيات بجيجل تؤكد: التلقيح الجواري هو الحل لمس شرائح كبيرة من المواطنين إصابة ثالثة بفيروس كورونا في البعثة الأولمبية للجزائر أولمبياد طوكيو-2020 / ملاكمة: الجزائري حومري يقصى في الدور ثمن النهائي ميلة استرجاع 13 رأسا من الغنم في فترة وجيزة