توقيف تسعة أشخاص بحوزتهم كيلوغرام من المخدرات

0 301

أوقفت عناصر فرقة البحث و التحري بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، بأمن ولاية ميلة، تسعة أشخاص بتهمة حيازة و ترويج المخدرات.

المزيد من المشاركات

تفاصيل القضية حسب خلية الإعلام و الاتصال، بأمن الولاية، تعود إلى تلقي عناصر فرقة البحث والتحري لمعلومات مؤكدة عن نشاط شبكة إجرامية تقوم بترويج المخدرات عبر محور بلديات ميلة، شلغوم العيد و بوحاتم، عليه تم التنسيق مع النيابة و استعمال أساليب تحري خاصة، بالموازاة مع وضع خطة ميدانية أوصلت المحققين إلى أحد الأشخاص، يبلغ من العمر 29 سنة، كان بصدد إبرام صفقة بيع مخدرات، بمنطقة كاف بودرقة، بلدية بوحاتم، حيث تم توقيفه رفقة أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 22 و 41 سنة، كانوا على متن سيارتين سياحيتي،ن بعد أن أبدوا مقاومة عنيفة أثناء توقيفهم ليعثر بحوزتهم على 10 صفائح من المخدرات وعليه تم تحوليهم جميعا إلى المقر، بالتحقيق معهم تم تحديد هوية شركائهم الأربعة الآخرين الذين تتراوح أعمارهم بين 23 و 46 سنة.
و عليه، تم توقيفهم جميعا في مناطق مختلفة من بلديات شلغوم العيد و بوحاتم و ميلة و واد النجاء، ليعثر بحوزتهم على كميات أخرى من المخدرات لتصبح الكمية الإجمالية المحجوزة 1060 غرام من المخدرات.
و بعد استكمال الإجراءات القانونية، قدم أطراف القضية أمس أمام محكمة ميلة، التي أمرت بوضعهم جميعا رهن الحبس المؤقت، في انتظار محاكمتهم.
ريان. ع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
لفائدة سواق الدرجات النارية درك سوق أهراس ينظم حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور الوطن تطمس صورة منارة جامع الجزائر على الصفحة الأولى وزارة الشؤون الدينية..اعتداء على ذاكرة الشعب الجزائري إثر تعيين أمينة جديدة لمحافظة وإنهاء مهام اللجنة الانتقالية زوال الانشقاقات بمحافظة تيزي وزو والاستعدادw للاستحقاق القادم مست عديد القطاعات هذه مشاكل ولاية قسنطينة التي نقلها النواب للبرلمان تصفيات مونديال-2022 تأخير لقاء النيجر - الجزائر الى 12 أكتوبر شهد تألقاً لافتاً لبعضٍ من نجوم المنتخب الجزائري، خاصة في الدوريين الفرنسي والإنكليزي لكرة القدم، على غرار أندي ديلور وهشام بداوي اللذين سجلا وأنقذا فريقهما نيس من الخسارة أمام موناكو، في حين استطاع سعيد بن رحمة تسجيل الهدف الوحيد لفريقه وستهام يونايتد أمام مانشستر يونايتد. وحمل هذا التألق أرقاماً مهمة للاعبين الجزائريين طوال مشوراهم الاحترافي في الدوريات الأوروبية، فأندي ديلور يعتبر اللاعب الوحيد من الممارسين حالياً في الدوري الفرنسي الذي تمكن من التسجيل في مرمى الفرق المنافسة بألوان 5 فرق مختلفة، كما أنه أول جزائري يُحقق ذلك في تاريخ المسابقة. وسجل أندي ديلور في "الليغ1" بألوان أجاكسيو وكون ... في يوم التألق الجزائري.. أرقام تتحقق لأول مرة بأقدام بن رحمة وديلور مسعود بوجريو بقسنطينة سكان مشتة عين كبيرة يطالبون بالتهيئة والعلاج والمرافق الترفيهية إصابة خمسيني خلال انقلاب جرار بداريمو في سكيكدة يتم تزويد السكان بالمياه عن طريق الصهاريج عاصمة ولاية سكيكدة وضواحيها تعاني من تذبذب مياه الشرب بادرت بها جمعية كافل اليتيم بباتنة 1000حقيبة مدرسية ومئزر لكل يتيم متمدرس من ذوي الهمم العالية ونال البكالوريا بعد أربع محاولات المكتب الولائي للعمل التطوعي تكرم سيف الدين لونانسة