توقيف أربع تجار مخدرات من ذوي السوابق بقسنطينة

0 207

تمكنت الضبطية القضائية للأمن الحضري السادس بأمن ولاية قسنطينة، من تفكيك جمعية أشرار تتكون من 4 أشخاص تتراوح أعمارهم من 24 إلى 34 سنة، لتورطهم في قضية تكوين جمعية أشرار، حيازة مؤثرات عقلية قصد الترويج وحجز قطعة مخدرات، مواد صيدلانية دون وصفة وأسلحة بيضاء والإعداد لارتكاب جنحة أو جنايات ضد الأشخاص والممتلكات

باستحضار مركبة ذات محرك، حيث تعود تفاصيل القضية لبداية الشهر الجاري إثر دوريات راجلة لقوات الشرطة على مستوى إقليم الاختصاص، لفت انتباههم لمركبة مشبوهة من نوع “سيات ايبيزا” على متنها 4 أشخاص تبدو عليهم علامات الارتباك، على مستوى حي حسان بوجنانة ليتم توقيفها على الفور ثم تفتيشها الذي أسفر عن حجز كمية من المؤثرات العقلية وكذا قطعة مخدرات كما تم حجز أسلحة بيضاء محظورة و مبلغ مالي، زائد مطرقة ذات مقبض خشبي ذات حدين لنزع المسامير ورافعة عجلات ومبلغ مالي يقدر بـ 26 ألف دينار ليتم تحويل المركبة وراكبيها وجميع المحجوزات إلى مقر المصلحة وفتح تحقيق في القضية، بين أن المعنيين من  معتادي الإجرام وسبق تورطهم في السرقة وترويج المخدرات، حيث مكنت العملية إجمالا من حجز كمية من المخدرات بالإضافة الى حوالي 22 قرص من المؤثرات العقلية بالإضافة إلى أسلحة بيضاء مكونة من 3 خناجر، مطرقة، رافعة عجلات ومبلغ يقدر بـ 26 الف دينار فيما قدم المتهمون أمام النيابة المحلية.

 و.  زاوي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
عنابة:الحماية المدنية وسونلغاز .... خرجات ميدانية واسعة لتحسيس للسكان بمخاطر تسربات الغاز عنابة ... الإطاحة بأربعة مجرمين محل بحث من طرف الأمن ببرحال سكيكدة ... الآلاف يشيعون جثمان جمال الدين شاوي إلى مثواه الأخير بمقبرة السبت "الجزائرية للمياه" بسوق أهراس ... إطلاق تطبيق الكتروني لتسديد فاتورة الاستهلاك وغيرها من الخدمات برج بوعريريج ... انطلاق القافلة الإعلامية الولائية للتعليم والتكوين المهنيين خنشلة ... حملة تحسيسية للتعريف بقطاع التكوين المهني وعروض الدورة عنابة: حصص السكنات الريفية والاجتماعية تعزز استقرار العائلات في أراضيها جيجل ... عمال عقود ما قبل التشغيل في القطاع الاقتصادي يعودون للاحتجاج في حوادث متفرقة... اختناق 13 شخصا في عدة ساعات بقسنطينة مسابح وملاعب رياضية إنجاز 10 مشاريع رياضية وشبانية في الأفق بسوق أهراس وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟!