توقيع اتفاقية شراكة بين الاتحاد الوطني للصحفيين والمركب المتعدد الرياضات رابح بيطاط

23٬791

وقع الاتحاد الوطني للصحفيين والإعلاميين الجزائريين اتفاقية شراكة وتعاون مع ديوان المركب المتعدد الرياضات رابح بيطاط بولاية البويرة .

تهدف إلى تعزيز العلاقات وتدعيم وتطوير سبل التعاون في مجال الإعلام والرياضـــة والترفيه على أساس تبادل المنافع لتحقيق المصلحة المشتركة ، وإدراكا منهما أن الإعلام والرياضة يعد دعامة أساسية من دعائم الإقتصاد ووسيلة من وسائل التعزيز والتفاهم بين الهيئتين.

كما تنص الاتفاقية أيضا على دعم وتشجيع التعاون بين الاتحاد والديوان في قطاع الإعلام والإتصال والترفيه وتوجيهه لخدمة قضايا المواهب الرياضية والإعلامية وتنظيم ورش عمل للمواهب والطاقات الواعدة الرياضية منها والإعلامية ودعوة ممثلي وسائل الإعلام والمختصين في مجال الإتصال والرياضة لتبادل الخبرات والتجارب والتعاون من أجل تنظيم أنشطة وملتقيات مختلفة ودورات تكوينية ومهرجانات وندوات في المجال الرياضة والإعلام.

 

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش