توقف شخص محل عدة أوامر بالقبض

2٬488

تمكنت مصالح الأمن الحضري الخارجي حملة 03 من توقيف شخص يبلغ من العمر 65 سنة محل بحث وفقا لـ 03 أوامر بالقبض و 08 صور أحكام نهائية للحبس صادرة عن كل من محكمة باتنة، عنابة، أم البواقي على خلفية إصدار شيكات بدون رصيد ليتم تقديمه أمام النيابة المحلية بباتنة.

و توقف 03 أشخاص على خلفية محاولة إدخال
الكيف و مؤثرات عقلية لمؤسسة إعادة التربية

تمكنت مصالح الأمن الحضري الـ 12 بباتنة من توقيف 03 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 19 و 61 سنة من نفس العائلة على خلفية محاولة إدخال كمية من الكيف المعالج يقدر وزنها بـ 37.7 غرام و 41 قرص مهلوس لنزيل بمؤسسة إعادة التربية حملة 03 الكمية كانت مخبأة بإحكام داخل حذاء بعد استيفاء إجراءات التحقيق تم تقديم الأطراف أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة باتنة بتاريخ 31/12/2019.

وتوقف 04 أشخاص و تحجز مشروبات كحولية

تمكنت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية 02 حملة من توقيف شخصين يبلغان من العمر 41 و 49 سنة كانا على متن شاحنة صغيرة بالقرب من المحطة الشرقية لنقل المسافرين (سوقرال) بعد اخضاعها للتفتيش تم العثور بها على كمية من المشروبات الكحولية يقدر عددها بـ 1379 وحدة من مختلف الأنواع و الأحجام .

كما تم توقيف شخصين آخرين من قبل نفس الفرقة بطريق حملة 03 اللذين يبلغان من العمر 25 و 31 سنة أحدهما مسبوق قضائيا كانا على متن مركبة سياحية من نوع (رونو كليو كومبيس) و التي عثر بها على 240 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع و الأحجام أي بكمية إجمالية تقدر بـ 1619 وحدة ليتم تقديم المشتبه بهم أمام النيابة المحلية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش