توزيع 3آلاف سكن اجتماعي بعد انتهاء أشغال التهيئة

0 212

كشف والي بشار عن توزيع ما مجموعه 11 ألف قطعة أرضية معدة للبناء و 3 آلاف وحدة سكنية بالولاية في القريب العاجل، وستشرع اللجنة البلدية المكلفة بدراسة طلبات الاستفادة من هذه القطع الأرضية الموجهة للبناء الذاتي خلال السنة الجارية في توزيعها لفائدة المستفيدين ببلدية بشار التي خصص بها وعاء عقاري تفوق مساحته 4 آلاف هكتار، كما أكده السيد توفيق دزيري .ومن المنتظر أن يتم توزيع هذه القطع الأرضية فور الإنتهاء من أشغال التهيئة الجارية حاليا ما سيسمح للمستفيدين من تشييد بناياتهم وفقا للمعايير الموافقة للقواعد الحضرية المطلوبة على غرار توفر شبكات الصرف الصحي والمياه الصالحة للشرب والكهرباء والهاتف والطرقات، كما جرى توضيحه .

ومن المنتظر بالموازاة مع هذه العملية توزيع حصة تضم 3 آلاف سكن اجتماعي (جميع البرامج) تتواجد حاليا في مرحلة استكمال الأشغال على مستوى عديد بلديات الولاية على غرار بلدية بشار وذلك في إطار تلبية احتياجات السكان في مجال السكن وتحسين ظروف حياة المواطنين، كما أضافه السيد دزيري.

وأشار والي الولاية في هذا الخصوص : “نتمنى تفهم وصبر المواطنين طالبي السكن من اجل تمكيننا من القيام بدراسة دقيقة لملفاتهم وتلبية حاجيات العائلات المحتاجة بشكل فعلي من قطعة أرضية معدة للبناء أو سكن”.

معتصم. ب

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال