توزيع 2380 مسكنا من مختلف الصيغ في سطيف

3٬391

نشط والي ولاية سطيف السيد “محمد بلكاتب” مساء أول أمس، ندوة صحفية بمقر الولاية خصصها لقطاع السكن بجميع أنماطه بصفة عامة.

والحصص المعنية بعملية التوزيع المبرمجة بمناسبة الاحتفال بغرة نوفمبر المصادفة للذكرى الخامسة والستين لاندلاع الثورة التحريرية المجيدة.

الوالي وأمام ممثلي مختلف وسائل الإعلام كشف عن توزيع مفاتيح 2380 وحدة سكنية لجميع الصيغ بالمناسبة،كما أعلن عن نشر القائمة الأولية الخاصة، بالسكن الاجتماعي لبلدية سطيف والمقدرة بـ 1200 قبل الفاتح من نوفمبر .

مطمئنا الساكنة بأنه سيتم نشر قائمة أخرى من 2800 وحدة للسكن الاجتماعي ودائما بالبلدية خلال الثلاثي الأول من سنة 2020، السيد الوالي أفصح كذلك بتكفله بالموقع السكني الفوضوي بشوف لكداد في القريب العاجل و بإجراءات ترضي السكان، نفس الشىء بالنسبة للسكنات المهددة بالانهيار والتي تم إحصائها،حيث سيتكفل بترحيلهم إلى سكنات جديدة تتوفر بها جميع مستلزمات الحياة السعيدة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
مع أجواء بداية رمضان بالغرب الجزائري وبالتحديد تلمسان ...... ظهور محلات متخصصة في بيع المملحات المعدة من البيوت لتراجع الملحوظ في الالتزام بالتدابير الوقائية .....خطر فيروس كورونا بات محدقا بالمواطنين الرئيس تبون يوافق على 27 ماي كيوم وطنيا للكشافة مصرع 11 شخصا وإصابة 738 آخر منذ بداية شهر رمضان الإدمان على مواقع التواصل الاجتماعي يقود إلى الاكتئاب في تصريح للمدير العام للإذاعة الجزائرية،محمد بغالي: التنوع يعتبر الإسمنت الحقيقي لتقوية الوحدة الوطنية تبسة :إنهاء مهام المدير الجهوي للجمارك وزير الموارد المائية ،مصطفى كمال ميهوبي: قد لا يتم تجديد العقد مع سيال بسبب المخالفات فيلالي غويني: التشريعيات المقبلة واحدة من أهم ورشات الإصلاح وزارة التربية:يمكن سحب الاستدعاءات خلال شهر ماي القادم ردا على إدعاءات بخصوص علاقتها بحركة رشاد السفارة التركية تصدر بيانا توضيحيا في الموضوع يزيد بن عائشة: اخترنا رهان المشاركة في تشريعيات 12 جوان المقبل