توزيع وجبات ساخنة و أغطية على 100 شخص دون مأوى

0 348

نظمت مصالح أمن ولاية الجزائر خلال الأسبوع المنصرم حملة تضامنية واسعة حيث تم توزيع وجبات ساخنة و أغطية على قرابة 100 شخص دون مأوى في وضعية هشة و المتواجدين عبر مختلف شوارع و أزقة العاصمة لتقديم يد العون و تفقد أوضاعهم الصحية خاصة في ظل انخفاض ملحوظ لدرجات الحرارة.


و بالمناسبة أوضح الملازم الأول مولود إيبعزاتن المكلف بالإعلام، بأمن ولاية الجزائر، في تصريح أن هذه المبادرة تأتي “عملا بتوجيهات المديرية العامة للأمن الوطني تعزيزا وتجسيدا لمبادئ الشرطة الجوارية و التضامن الإنساني ” حيث تضمنت تقديم وجبات ساخنة وأغطية لقرابة 100 شخص بدون مأوى من الفئة الهشة عبر شوارع العاصمة و ذلك من طرف أعوان و رتباء الشرطة في أجواء تضامنية و إنسانية عالية.
و يندرج هذا الفعل التضامني الذي ينظم دوريا عبر مختلف دوائر الأمن 13 بالولاية في إطار سياسة الشرطة الجوارية الهادفة لتعزيز سبل التضامن والتعاون بين جهاز الشرطة ومختلف شرائح المجتمعي.
و وفقا لذات المسؤول الأمني فقد تم تخصيص خلال هذه الهبة التضامنية و الخرجة الميدانية لفائدة الأشخاص بدون مأوى فرقة تضم أطباء و مختصين للتكفل الطبي بالأشخاص، الذين هم في وضعية هشة أين خضعوا لفحوصات طبية “خصوصا في هذه الظروف المناخية الباردة “.
و انطلقت الجولة الميدانية من مقر الأمن الولائي باتجاه بلدية سيدي أمحمد، مرورا عبر شوارع وأزقة بلدية الجزائر الوسطى على غرار شارع عبان رمضان و ساحة بورسعيد وشارع عميروش و كذا شارع حسيبة بن بوعلي و ساحة أول ماي قبالة مستشفى مصطفى باشا الجامعي، ببلدية سيدي أمحمد.

ك. ل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
ارتفاع العنوسة والعزوبية وسط الجزائريين بشكل رهيب عزوف الجزائريين.... رجالا ونساء.... عن الزواج وانتشار ما يسمى بـ”فوبيا” الزواج....؟ سكان الحي القصديري بحــي باسطوس ولاية بومرداس المطالبة بسكنات جديدة تقيهم برد الشتاء الموحش بعد ان شهدت نجاح كبير في استزارع هذا المنتج سمك البلطي الاحمر بـ 750 دج بولاية خنشلة ميلة إخماد حريق شقة بفرجيوة برج بوعريريج حادث مرور يخلف وفاة ثلاثيني وإصابة اثنين سكيكدة العثور على 75 ك من المخدرات بشاطئ جاندارك ومرسى الزيتون استغلال الأجزاء المنتهية وتحويل التسيير للإدارة المحلية سلطات قسنطينة تواصل حل مشاكل حظيرة باردو تدريجيا بعد استعادة كاراسكو وخيمينيز ضد بورتو مصير اتليتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا النجم البلجيكي دريس مارتينز لاعبو نابولي كلهم موهوبون ويمكنهم إحداث الفارق لمتابعته رفقة متهمين آخرين بتهم ذات صلة بالفساد 8 سنوات سجنا نافذا في حق الوالي السابق للجلفة قال من أجل الخروج من التسيير الآني والظرفي،بن عبد لرحمن: نحذر من مواصلة السير وفق النهج السابق والممارسات البالية في مؤتمر صحفي مع نظيره الفلسطيني،الرئيس تبون الجزائر ستستضيف ندوة جامعة للفصائل الفلسطينية