توزيع آلاف السكنات بمختلف الصيغ من دخول سنة 2018

0 208

تم توزيع 7.000 وحدة من مختلف صيغ السكن منذ مطلع 2018 بولاية الأغواط، حسبما علم من مصالح الولاية. وتأتي هذه الحصة السكنية الموزعة ضمن برنامج إجمالي قوامه 9.000 وحدة الذي ستستكمل عملية توزيع ما تبقى منه مع نهاية السنة الجارية، وفق ذات المصدر.

وتأتي هذه الحصة السكنية الموزعة ضمن برنامج إجمالي قوامه 9.000 وحدة الذي ستستكمل عملية توزيع ما تبقى منه مع نهاية السنة الجارية، وفق ذات المصدر.

وفي سياق ذي صلة سيتم وقبل نهاية السنة الحالية أيضا توزيع ما مجموعه 5.000 قطعة أرضية صالحة للبناء ببلدية الأغواط والتي انتهت الإجراءات المتعلقة ب 1.200 قطعة منها، حسب مصالح الولاية.

وبنفس الوتيرة تقريبا يجري التحضير لتعليق قائمة المستفيدين من 3.000 قطعة أرضية صالحة للبناء بدائرة آفلو والتي خضعت لتحقيقات معمقة، كما أشير إليه .

وكان والي ولاية الأغواط أحمد مقلاتي قد ذكر في وقت سابق أن الولاية ستنهي وفي غضون السداسي الأول من 2019 تجسيد جميع البرامج السكنية الموجهة لها.

معتصم. ب

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
ترأسه والي سوق أهراس عقد اجتماع لتقييم إجراءات الحجر الصحي وحرائق الغابات والي الطارف يقرر غلق جميع شواطئ الولاية رئيس الجمهورية " عبد المجيد تبون " يعزي عائلة المجاهدة "مريم بلميهوب زرداني " قاطنوه يطالبون بتوفير الضروريات سيدي مسيد في قسنطينة منطقة تاريخية مهملة تتحول لمنطقة ظل بمبادرة من جمعية "بانوراما" للسينيما و الثقافة عين التوتة الحماية المدنية و الجمعيات في حملة للتحسيس من أخطار كورونا بلدية الحدائق في سكيكدة سكان منطقة الظل بـ "بني قبوش" يطالبون تدخل الوالي بسكيكدة وفي وضح النهار وأثناء الليل حي 500 مسكن يتحول الى مرعى الأغنام والأبقار رونالدينيو ينصح ميسي حول مستقبله: أنت تاريخ برشلونة محرز يقود حملة لمساعدة الجزائر على مجابهة كورونا حصاد اليوم الثاني للعرب في الأولمبياد ذهبية تونسية تحفظ ماء الوجه أولمبياد طوكيو الملاكم الجزائري يونس نموشي يتأهل للدور ثمن النهائي سكيكدة الإطاحة بعصابة تتاجر بالمهلوسات في عزابة