توزيع آلاف السكنات بمختلف الصيغ من دخول سنة 2018

0 149

تم توزيع 7.000 وحدة من مختلف صيغ السكن منذ مطلع 2018 بولاية الأغواط، حسبما علم من مصالح الولاية. وتأتي هذه الحصة السكنية الموزعة ضمن برنامج إجمالي قوامه 9.000 وحدة الذي ستستكمل عملية توزيع ما تبقى منه مع نهاية السنة الجارية، وفق ذات المصدر.

وتأتي هذه الحصة السكنية الموزعة ضمن برنامج إجمالي قوامه 9.000 وحدة الذي ستستكمل عملية توزيع ما تبقى منه مع نهاية السنة الجارية، وفق ذات المصدر.

وفي سياق ذي صلة سيتم وقبل نهاية السنة الحالية أيضا توزيع ما مجموعه 5.000 قطعة أرضية صالحة للبناء ببلدية الأغواط والتي انتهت الإجراءات المتعلقة ب 1.200 قطعة منها، حسب مصالح الولاية.

وبنفس الوتيرة تقريبا يجري التحضير لتعليق قائمة المستفيدين من 3.000 قطعة أرضية صالحة للبناء بدائرة آفلو والتي خضعت لتحقيقات معمقة، كما أشير إليه .

وكان والي ولاية الأغواط أحمد مقلاتي قد ذكر في وقت سابق أن الولاية ستنهي وفي غضون السداسي الأول من 2019 تجسيد جميع البرامج السكنية الموجهة لها.

معتصم. ب

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
وزير الموارد المائية ،مصطفى كمال ميهوبي: قد لا يتم تجديد العقد مع سيال بسبب المخالفات فيلالي غويني: التشريعيات المقبلة واحدة من أهم ورشات الإصلاح وزارة التربية:يمكن سحب الاستدعاءات خلال شهر ماي القادم ردا على إدعاءات بخصوص علاقتها بحركة رشاد السفارة التركية تصدر بيانا توضيحيا في الموضوع يزيد بن عائشة: اخترنا رهان المشاركة في تشريعيات 12 جوان المقبل تشريعيات 12 جوان محطة للتغيير..؟! رغم أن القانون يمنع ذلك تواصل ذبح أنثى الغنم والبقر في مذابح سرية في سطيف تم التطرق لها في دورة المجلس الولائي الأخيرة مشاكل متوارثة وحلول منتظرة بواد حميميم بالخروب في قسنطينة عمال البريد يستأنفون عملهم بعد 4 أيام إضراب في جيجل في إطار تشجيع الفلاحة الريفية والنهوض بالقطاع ربط المستثمرات الفلاحية بالكهرباء الريفية بمنطقة مرشيشة بجيجل معاناة من كل جانب وغياب تام للسلطات سكان قریة قارون بعين سمارة بقسنطينة يطالبون بإنقاذهم من التخلف التنموي سكيكدة العثور على جثة شاب ملقاة على الأرض بتمالوس