تم تسليمهم إلى المديرية العامة للحماية المدنية جمعية العلماء تتبرع بـ 250 حقيبة أكسجين

55

سلمت جمعية العلماء المسلمين أمس، 250 حقيبة أكسجين تحتوي على مستلزمات طبية مساعدة للتنفس كهبة للمديرية العامة للحماية المدنية. وتم تسليم هذه الهبة التضامنية بالوحدة الوطنية للتدريب والتدخل للحماية الوطنية بالحميز من طرف رئيس جمعية العلماء المسلمين، عبد الرزاق قسوم، إلى المدير العام للحماية المدنية، العقيد بوغلاف بوعلام.

وفي تصريح له، قال قسوم، أن هذه المبادرة تمت بالتعاون مع جمعية جزائريون متضامنون القائمون بالخارج وذلك ل”تخفيف معاناة المصابين بفيروس كورونا”.

وأضاف،أن جمعيته ستقوم بنفس المبادرة مع الحماية المدنية عندما تتحصل على المكثفات و مولدات الأكسجين.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2380

تحميل العدد:2379

تحميل العدد:2378

أما ممثل جمعية جزائريون متضامنون، حسان هاروني، فقال، أن الجالية الجزائرية المقيمة بالخارج أرادت أن تساهم هي الأخرى مع الشعب الجزائري عن طريق شراء سيما معدات طبية مذكرا أن جمعيته قامت بعمليتين متتالتين من هذا النوع بمشاركة جمعية العلماء المسلمين.

مدير عام الحماية المدنية،فقد عبر عن امتنانه لهذه الهبة التضامنية، مشيرا إلى كل ما تقوم به الجمعية من حملات تضامنية وأعمال تطوعية على المستوى الوطني والدولي لاسيما خلال أزمة كورونا.

 

سامعي محمود

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين تفقد العديد من المشاريع التابعة لقطاعات السكن والتربية والي باتنة في زيارة عمل إلى بلديتي عين التوتة وأولاد عوف