تمويل 60 مشروع من طرف الوكالة الولائية لدعم وتشغيل الشباب بخنشلة

3٬408

كشف المدير الولائي للوكالة الولائية للتشغيل السيد (قبايلي يزيد) بأنه وخلال السنة المنصرمة بأنه تم تمويل أكثر من 60 مشروع وفي كل القطاعات كالنقل والخدمات والفلاحة والصناعات التقليدية.

بعد إعادة النظر في السياسة المنتهجة في تمويل مشاريع البطالين، من طرف الحكومة والمتعلقة بجميع الأنشطة لما لها من أهمية في دعم اقتصاد البلاد وتسريع حركية التنمية، وعلى الشباب التكوين في الميدان والتأهيل فضلا عن الشهادة للاستفادة من تمويل مشاريعهم المستقبلية لافتا إلى أن الأولوية في تمويل المشاريع ستمنح للشباب الذين تخص مشاريعهم القطاعات الاقتصادية .

مؤكدا على أن إدارة الصندوق اتخذت إجراءات بتكليف مستشارين مختصين مهمتهم متابعة الاستثمارات التي ينجزها الشباب ذوي المشاريع، مع الحرص على احترام بنود دفاتر الشروط التي تربطهم بالصندوق ومساعدتهم عند الحاجة لدى المؤسسات والهيئات المعنية بإنجاز الاستثمارات، وبمتابعة مشاريع البطالين.

وتقرر إضافية لأصحاب المشاريع التي حققت نجاحا من حيث الإنتاج خاصة، وهذا لغرض توسيعها وبالتالي خلق مناصب عمل أكثر.

كما تأخذ إدارة الصندوق على عاتقها في الوقت الحالي، تكوين أصحاب المشاريع الذين لا يحوزون شهادات في اختصاص المشاريع التي تقدموا بها، في مراكز ومعاهد التكوين قبل أن تمنح لهم الموافقة على مشاريعهم وهذا لضمان نجاحها والتقليل من نسب البطالة في الوسط الشباني.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟ التقلبات الجوية إثر التساقط الغزير للأمطار و الثلوج الدرك الوطني..يعلن عن غلق طرق بوسط الوطن بمناسبة الذكرى 60 لتأسيس وكالة الأنباء،بوسليماني: دورها ريادي فـي تمكين المواطن مـن الحق فـي الخبر أم البواقي فرقتي قمع الإجرام ومكافحة المخدرات توقف مشتبه فيهم وحجز مؤثرات عقليـة باتنة الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية تيمقاد توقف شخص يقوم بترويج مؤثرات عقلية باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 12 توقف شخص و استرجاع دراجة نارية باتنة توقيف شخص محل أمر بالقبض عليه باتنة مصالح أمن ولاية باتنة إحياء اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة انتهت مراسم قرعة كأس العالم للأندية 2021 والتي أسفرت عن مواجهات مثيرة تنتظر الأندية المشاركة في البطولة التي ستقام العام القادم في الإمارات. وقدمت حفل القرعة الإعلامية سامانثا جونسون، وبدأ الحفل بكلمتين عن بُعد، من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، تمنى فيها حظا طيبا للأندية المشاركة في البطولة، ومن رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم الذي وعد بتقديم نسخة مميزة من البطولة نتيجة قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2021 المباراة الأولى: الجزيرة الإماراتي x أوكلاند سيتي الأسترالي؛ المباراة الثانية: الأهلي المصري x مونتيري المكسيكي؛ المباراة الثالثة: الهلال السعودي x الفائز من المباراة الأولى؛ المب... قرعة كأس العالم للأندية 2021 ثلاث أندية عربية ليست من شمال إفريقيا تنافس كبار أوروبا والعالم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن عام 2021 هجومات وتعاليق على حفل عالمي مشكوك في معاييره واستحقاقاته منذ وصولهم إلى الدوحة برنامج التحضيرات جد مكثف:تدريبات وفيديوهات