تمهيدا للتعاقد معه بدلا الأرجنتيني بوكيتينو ناصر الخليفي يلتقي زين الدين زيدان في فرنسا

2٬346

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن ناصر الخليفي رئيس فريق باري سان جيرمان لكرة القدم، قد تولى شخصيا ملف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان رغبة منه في التعاقد معه لتدريب الفريق بدلا من المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو .

 

وأكدت صحيفة “لوبارزيان” الفرنسية، أن الرئيس ناصر الخليفي قد التقى مؤخرا بالمدرب زيدان في باريس، من أجل مناقشة إمكانية انضمامه إلى الفريق الفرنسي، بدلا من المدرب بوكيتينو الذي يبدو أن الإدارة غير راضية عما يحققه، وقد تدفعه للرحيل في حال التوصل إلى اتفاق مع زيزو.

وقال الصحفي جوليان لورينز في برنامج Talk SPORT، تعليقا على موضوع زيدان: “أعتقد أن بوكيتينو سيذهب إلى مانشستر يونايتد على الفور، وسيأتي زين الدين زيدان ليحل محله في باريس سان جيرمان. لكن الشيء الذي يفكر فيه زيدان هو المنتخب الوطني.. المدرب يبلغ من العمر 49 عاما فقط، لذلك قد تمنح له الفرصة يوما ما، كما أنه يعلم أيضا أنه بمجرد مغادرة ديشان، فسيستدعى للإشراف على الديكة”.

 

ورغم دخول “الشياطين الحمر” في مفاوضات جادة مع زيدان، إلا أن العديد من التقارير الصحفية أكدت وصول هذه المفاوضات إلى طريق مسدود، إذ لم يرغب المدرب الفرنسي بخوض تجربة في إنجلترا، ما دفع يونايتد للبحث عن مدرب بديل ويتصدر قائمة المرشحين، مدرب باريس سان جيرمان الحالي بوكيتينو.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::