تمديـد فترة حـبس محمـد جميعـي أربعـة أشهـر إضافيـة

3٬541

أصدرت غرفة اتهام مجلس قضاء العاصمة, أمس, قرارا يلغي أمر انتفاء وجه الدعوى الجزئي في حق الأمين العام السابق لحزب جبهة التحرير الوطني محمد جميعي مع تمديد فترة حبسه المؤقت لأربعة أشهر إضافية, حسبما علم من مصادر قضائية.

ويتابع محمد جميعي رفقة زوجته بجناية اتلاف مستندات قضائية والتهديد باستعمال الهاتف, وقد تم إيداعه الحبس المؤقت في شهر سبتمبر الفارط.

وأوضح الأستاذ بيطام في تصريح أنه فضلا عن تمديد فترة الحبس المؤقت قررت غرفة الاتهام لمجلس قضاء الجزائر “إرجاع ملف المتهم الى قاضي التحقيق لمواصلة التحقيق فيه”, مبرزا أن التحقيق مع موكله جميعي دام “ثمانية أشهر وألم بكافة التفاصيل وجوانب هذه القضية”.

كما أشار إلى أنه تم خلال الجلسة “الاستماع لكافة الأطراف التي لها صلة بالملف منهم أعوان القضاء”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟