تلقت ، “شحنة معنوية”

محرز يوجه رسالة خاصة للملاكمة الجزائرية إيمان خليف

1٬389

تلقت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، “شحنة معنوية” كبيرة، من طرف نجم المنتخب الوطني رياض محرز ، الذي وجه لها رسالة قبل خوضها مواجهة الدور نصف النهائي في البطولة الدولية للملاكمة

وقال محرز في فيديو مصور: “أهلاً إيمان خليف، أنا محرز وأعرف أنك مُلاكمة كبيرة، حظ سعيد وأتمنى أن تكوني أول جزائرية تتوج ببطولة العالم”.

بدوره، أثنى وزير الشباب والرياضة، عبد الرزاق سبقاق، على الأداء الذي قدمته خليف في البطولة، مشيرا إلى أن الجزائر تنتظر بشغف تتويجها بالذهب.

وضمنت ممثلة الجزائر الميدالية البرونزية على الأقل، بعد أن فازت على منافستها اليونانية أولغا بافلينا، في الدور نصف النهائي “وزن 36 كلغ” بواقع 5 ـ 0.

وتصنع خليف الحدث هذه الأيام، بإنجازها الكبير في الطبعة الـ 12 للبطولة الدولية للملاكمة الجارية بمدينة إسطنبول التركية.

ويرى مختصون أن ابنة ولاية تيارت قادرة على تحقيق الذهب في البطولة ورفع علم الجزائر في هذه المسابقة.

وسبق لإيمان خليف أن توجت بالميدالية الذهبية شهر جانفي الماضي في دورة “سترانغا” بالعاصمة البلغارية صوفيا

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
خنشلة : الأمن الحضري السابع توقيف شخصين و حجز 6000 كبسولة مؤثرات عقلية الدرك الوطني بتاكسلانت حجز 840 وحدة مشروبات كحولية باتنة : الدرك الوطني بعين التوتة ​ توقيف ثلاث أشخاص متلبسين بسرقة منزل لعقاب يقرر إنهاء مهام المدير العام لجريدة "الجمهورية" حجز 837 ألف كبسولة مهلوسات نوع بريغابالين 300 ملغ AirChat.. منصة اجتماعية جديدة تعتمد على الصوت في إطار دعم الاستثمار: ترحيل استثنائي لعائلين بأولاد رحمون بقسنطينة لتوسعة مصنع على خلفية قضية شراء أصوات الناخبين: الرقابة القضائية لعضو مجلس "السينا" ممثل سكيكدة ووالدها الحجار في عنابة: عون يدعو لإصلاح ساحب الغبار سريعا لاستمرارية انتاج مركب "سيدار" "الهولوغرام" في افتتاح مهرجان تقطير الزهر والورد بقسنطينة خلال اجتماع تنسيقي مع مديرة القطاع: بوادر انفراج بين نقابة شبه الطبي ومديرية الصحة بقسنطينة وزارة الثقافة تقدم ملف الزليج لإدراجه في القائمة التمثيلية للتراث الثقافي غير المادي للبشرية لدى اليونسكو بإسم الجزائر