تكشف عن غلاف كتاب مذكراتها

0 361

شاركتميشيل أوباما​، السيدة الأميركية الأولى السابقة، بالأمس الجمهور صورة غلاف كتاب مذكراتها BECOMING أي “وأصبحت” الذي ينتظره الكثيرون بفارغ الصبر، والمتوقّع نشره عالميًّا في 13 تشرين الثاني/نوفمبر 2018.

وظهرت اوباما في الصورة، التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث إختارت صورة الغلاف من بين صور جلسة تصوير قامت بها في وقت سابق من هذا العام مع مصوّر الشخصيّات الشهير ميلر موبلي في واشنطن.

وقبل الكشف عن غلاف كتابها، كانت أوباما قد نشرت للمرّة الأولى أربع صور عائليّة عبر حسابها، تمثّل لحظات من الرحلة الشخصيّة التي خاضتها لتصبح المرأة التي أصبَحتها اليوم.

وقالت :”يسرّني أن أشارككم غلاف “BECOMING”، لقد كانت عمليّة تأليف هذا الكتاب غنيّة ومفيدة بالنسبة لي.أتمنى، بينما أنتظر صدور“BECOMING” ومشاركتكم قصتي خريف هذا العام، أن يفكّر كلٌّ منكم أيضًا في قصّته الشخصيّة، وآمل أن يساعدكم هذا في أن تصبحوا كل ما تطمحون بأن تصبحوه. قصّتكم هي أغلى ما تملكون، وستظل كذلك“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
ترأسه والي سوق أهراس عقد اجتماع لتقييم إجراءات الحجر الصحي وحرائق الغابات والي الطارف يقرر غلق جميع شواطئ الولاية رئيس الجمهورية " عبد المجيد تبون " يعزي عائلة المجاهدة "مريم بلميهوب زرداني " قاطنوه يطالبون بتوفير الضروريات سيدي مسيد في قسنطينة منطقة تاريخية مهملة تتحول لمنطقة ظل بمبادرة من جمعية "بانوراما" للسينيما و الثقافة عين التوتة الحماية المدنية و الجمعيات في حملة للتحسيس من أخطار كورونا بلدية الحدائق في سكيكدة سكان منطقة الظل بـ "بني قبوش" يطالبون تدخل الوالي بسكيكدة وفي وضح النهار وأثناء الليل حي 500 مسكن يتحول الى مرعى الأغنام والأبقار رونالدينيو ينصح ميسي حول مستقبله: أنت تاريخ برشلونة محرز يقود حملة لمساعدة الجزائر على مجابهة كورونا حصاد اليوم الثاني للعرب في الأولمبياد ذهبية تونسية تحفظ ماء الوجه أولمبياد طوكيو الملاكم الجزائري يونس نموشي يتأهل للدور ثمن النهائي سكيكدة الإطاحة بعصابة تتاجر بالمهلوسات في عزابة