تكشف عن غلاف كتاب مذكراتها

0 478

شاركتميشيل أوباما​، السيدة الأميركية الأولى السابقة، بالأمس الجمهور صورة غلاف كتاب مذكراتها BECOMING أي “وأصبحت” الذي ينتظره الكثيرون بفارغ الصبر، والمتوقّع نشره عالميًّا في 13 تشرين الثاني/نوفمبر 2018.

وظهرت اوباما في الصورة، التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث إختارت صورة الغلاف من بين صور جلسة تصوير قامت بها في وقت سابق من هذا العام مع مصوّر الشخصيّات الشهير ميلر موبلي في واشنطن.

وقبل الكشف عن غلاف كتابها، كانت أوباما قد نشرت للمرّة الأولى أربع صور عائليّة عبر حسابها، تمثّل لحظات من الرحلة الشخصيّة التي خاضتها لتصبح المرأة التي أصبَحتها اليوم.

وقالت :”يسرّني أن أشارككم غلاف “BECOMING”، لقد كانت عمليّة تأليف هذا الكتاب غنيّة ومفيدة بالنسبة لي.أتمنى، بينما أنتظر صدور“BECOMING” ومشاركتكم قصتي خريف هذا العام، أن يفكّر كلٌّ منكم أيضًا في قصّته الشخصيّة، وآمل أن يساعدكم هذا في أن تصبحوا كل ما تطمحون بأن تصبحوه. قصّتكم هي أغلى ما تملكون، وستظل كذلك“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
كأس الجزائر الممتازة شبيبة الساورة يفتك على حساب شبيبة أمل سكيكدة بنتيجة 23 - 22 الفريق الوطني الجزائري دعوة جمال بلماضي لمحاضرة عبر تقنية التواصل المرئي عن بعد من تنظيم الفيفا مدرب نيس يرد بقوة: تصريحات بلماضي خطيرة وعليه الاعتناء بمنتخبه انتخاب حماد في المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة