تكريم أفضل المشاريع الناجحة للطلاب في الجزائر

3٬441

ربما يعتبر تغيير الاتجاه التقليدي الذي دأب عليه شباب الجيل السابق والذي قبله،حيث كان كل الاتجاه والتعاون والمساعدة في أغلبها تأتي فرنسا،وذلك بحكم اللغة والوضع السائد حينها،غير أن الحال التعليم وأنماطه تغير ودخلت الولايات مع شبابنا على الخط.

وفي هذا الصدد نظمت الشبكة العالمية لريادة الأعمال، بالتعاون مع سفارة الولايات المتحدة في الجزائر العاصمة، منذ ثلاثة أيام، حفل توزيع جوائز( ELIP)، الممول من قبل الحكومة الأمريكية والمخصصة للطلاب الجزائريين الذين يرغبون في إنشاء أعمالهم الناشئة.

وقدم الذين تم تدريبهم ودعمهم من قبل مشروع (ELIP)، مشاريعهم أمام لجنة تحكيم مؤلفة من رجال أعمال مشهورين،حيث تم منح الجوائز التحفيزية لأفضل المختارين.

هذا وخلال هذا الحفل ، تم تقديم النتائج التي حققتها (ELIP) ، بعد 18 شهرًا من التنفيذ بدعم من مبادرة الشراكة الشرق أوسطية “MEPI-USA” ، للمشاركين،بما في ذلك على وجه الخصوص المستثمرين المؤسساتيين والمؤسسات المصرفية العامة و هياكل دعم الأعمال والمستثمرين ورجال الأعمال من القطاعين العام والخاص والخبراء والمستفيدين من المشاريع الشباب والصحافة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أحد لاعبي أم درمان أحمد حسن النجم المصري: “المنتخب الجزائري شرس " قبل مواجهة “الخضر” في كأس العرب مبلغ مالي قدره 150 ألف دولار لمنتخب الغزلان استخدامها المحتمل في نهائيات كأس العلم 2022 اختبار تقنية جديدة في احتساب التسلل خلال منافسات كاس العرب بعد الانتهاء من عمليات التصويت والفرز نسبة التصويت للانتخابات المحلية 35.97 % إلى جانب صلاح والمغربيين حكيمي و زياش والخزري الإعلام العربي يتحسر لغياب نجم الجزائر رياض محرز ديفيد مويز يستعد لإحداث بعض التغييرات بن رحمة الضحية المتوقعة ونحو تكرار تجربة محرز مع غواريديولا تكفل الدولة بالمواطن متواصل..؟ المسؤول عن منح جائزة الكرة الذهبية محرزالمبدع ليس له مثيل وهوأفضل من ميسي يجمع أبرز نجوم الدراما الجزائرية في عمل تلفزيوني جديد انطلاق تصوير المسلسل الدرامي الجديد "عندما تجرحنا الأيام" ياسين براهيمي العائد إلى منتخب الجزائرعبر المحليين أغلى لاعب عربي في كأس العرب 2021، بـ7.20 مليون يورو المسابقة الدولية الخامسة لحفظ القرآن بدبي الجزائرية صونيا بلعاطل تحرز المرتبة الرابعة وزارة الصحة وبخصوص كورونا 172 إصابة و131 شفاء و6 وفيات