تكثيف الدوريات بالأماكن المشبوهة ومداهمة النقاط السوداء

2٬629

وإن مرت الليلة بأمن وسلام دون حوادث ملفتة للنظر ،إلا أن الحذر والحيطة مطلوبان ،وفي الشأن وبخصوص الاحتفال بدخول السنة الميلادية الجديدة 2020.

سطر أمن ولاية باتنة برنامجا بهذه المناسبة أين ستتم مداهمة النقاط المشبوهة عبر مختلف أحياء و شوارع إقليم الاختصاص و توقيف الأشخاص المشبوهين و هذا حفاظا على أمن و راحة المواطنين و حماية الأشخاص و الممتلكات كما تم تسخير تعداد أمني كبير من قوات الشرطة ضمن دوريات راكبة و أخرى راجلة بالزي الرسمي و المدني متواجدين بمختلف الأماكن التي ستعرف توافد المواطنين كالساحات العمومية و أماكن الترفيه و محطات نقل المسافرين و هذا لساعات متأخرة من الليل .

كما تم اغتنام المناسبة لدعوة سائقي المركبات و مستعملي الطريق بتوخي الحيطة و الحذر من خلال التقيد بقواعد السلامة المرورية .

هذا ومحاربة الجريمة بشتى أنواعها، وبتسخير الإمكانيات البشرية والمادية اللازمة نظم أمن ولاية باتنة عمليات شرطية بتاريخ 2019.12.31 بداية من الساعة 16:00 مساء بمناسبة رأس السنة الميلادية .

من خلال تكثيف الدوريات بالأماكن المشبوهة ومداهمة النقاط السوداء على مستوى كامل إقليم الاختصاص، تم من خلالها مراقبة 514 مركبة، وكذا تنقيط 484 شخص ، أين تبين أن 07 منهم محل بحث بموجب أوامر وقرارات قضائية ،حيث أتخذت الإجراءات اللازمة في شأنهم ،أين ضبط 04 أشخاص بصدد ممارسة القمار مع حجز سلاحين أبيضين ( خنجر ذو 03 نجوم) ، توقيف 03 أشخاص بحوزتهم 10 أقراص من الحبوب المهلوسة من نوع بريقابالين .

وكذلك تم توقيف 03 أشخاص بحوزتهم 19 وحدة من المشروبات الكحولية ، إلى جانب توقيف شخص بحوزته سلاح أبيض ، وتوقيف 04 أشخاص بخصوص مخالفة السكر العلني ، وتوقيف 02 شخصين و حجز 336 وحدة من المشروبات الكحولية،بالإضافة إلى توقيف شخص لحيازة مخدرات لغرض الاستهلاك الشخصي.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::