تفكيك عصابة تتاجر بالمخدرات و توقيف 5 من عناصرها

0 123

تمكن أفراد فصيلة الأبحاث للدرك الوطني، بسطيف، من تفكيك جمعية أشرار تتاجر بالمخدرات و تضم 7 أشخاص تم توقيف 5 منهم بينما بقي اثنان في حالة فرار و تم التعرف عليهما و تحديد هويتهما.


حيثيات القضية تعود إلى الحصول على معلومات تفيد بقيام شبكة إجرامية دولية مختصة في تهريب الكيف من دولة المغرب، مرورا بولاية الجزائر العاصمة ليقوم أحد أفراد الشبكة ينحدر من ولاية تيبازة بالإشراف على نقلها إلى ولاية سطيف، لغرض ترويجها، على إثرها تم وضع خطة محكمة للإيقاع بأفراد العصابة ، أين تم توقيف المركبتين محل التحري و بعد تفتيشهما تم العثور على 18 رزمة من المخدرات مخبأة بإحكام داخل خزان الوقود كل رزمة تحتوي على خمسة صفائح من الكيف المعالج، ليتم توقيف المشتبه فيهم من أجل استكمال الإجراءات.
و أسفرت العملية عن حجز8.9 كلغ من الكيف ومركبتين و مبلغ مالي يقدر بـ 199 مليون سنتيم،هذا وقد قدرت القيمة المالية للمحجوزات بمليار و 20 مليون سنتيم، ليتم تقديم المتورطين أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سطيف الذي أودعهم الحبس.
بوترعة هروان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
سكيكدة:المؤسسة المينائية توفر 3 أجهزة سكانير عالية التطور خنشلة: إنقاذ عائلة من موت محقق بحي 400 مسكن بوسط مدينة بسبب رفضه توقيع وثيقة غير قانونية مراسلة برلمانية بعد إقصاء مواطن من مشروع ترقوي بالخروب بقسنطينة بلجود:من الضروري رفع وتيرة العمل لتنمية مناطق الظل أحمد أويحي: أثناء المحاكمة الأولى لم تتح لي الفرصة للإدلاء بالشروحات الكافية حسب الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا تسجيل 256 إصابة و209 تماثل للشفاء و5 حالات وفيات المتهمون في قضيتي تركيب السيارات وتمويل الحملة الانتخابية...... إعادة مساءلة مسؤولين من بينهم أحمد أويحيى وعبد المالك سلال أمن ولاية باتنـة خلال شهر ديسمبر 2020 الحصيلة الشهرية لنشاطات المصالح بأمر من رئيس الجمهورية السيد تبون إنهاء مهام وزير النقل لزهر هاني مسجلا أعلى مستوياتها منذ أواخر نوفمبر الماضي النفط يتجاوز سعره 56 دولارا للبرميل الواحد باتنة:توقيف شخص و حجز بندقية صيد ببريكة في بيان للنيابة العامة لدى مجلس قضاء الجزائر العاصمة .... ما قاله محامي المتهم السعيد بوتفليقة غير جائز قانونا