تفكيك عصابة تتاجر بالمخدرات و توقيف 5 من عناصرها

0 256

تمكن أفراد فصيلة الأبحاث للدرك الوطني، بسطيف، من تفكيك جمعية أشرار تتاجر بالمخدرات و تضم 7 أشخاص تم توقيف 5 منهم بينما بقي اثنان في حالة فرار و تم التعرف عليهما و تحديد هويتهما.


حيثيات القضية تعود إلى الحصول على معلومات تفيد بقيام شبكة إجرامية دولية مختصة في تهريب الكيف من دولة المغرب، مرورا بولاية الجزائر العاصمة ليقوم أحد أفراد الشبكة ينحدر من ولاية تيبازة بالإشراف على نقلها إلى ولاية سطيف، لغرض ترويجها، على إثرها تم وضع خطة محكمة للإيقاع بأفراد العصابة ، أين تم توقيف المركبتين محل التحري و بعد تفتيشهما تم العثور على 18 رزمة من المخدرات مخبأة بإحكام داخل خزان الوقود كل رزمة تحتوي على خمسة صفائح من الكيف المعالج، ليتم توقيف المشتبه فيهم من أجل استكمال الإجراءات.
و أسفرت العملية عن حجز8.9 كلغ من الكيف ومركبتين و مبلغ مالي يقدر بـ 199 مليون سنتيم،هذا وقد قدرت القيمة المالية للمحجوزات بمليار و 20 مليون سنتيم، ليتم تقديم المتورطين أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سطيف الذي أودعهم الحبس.
بوترعة هروان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
ارتفاع العنوسة والعزوبية وسط الجزائريين بشكل رهيب عزوف الجزائريين.... رجالا ونساء.... عن الزواج وانتشار ما يسمى بـ”فوبيا” الزواج....؟ سكان الحي القصديري بحــي باسطوس ولاية بومرداس المطالبة بسكنات جديدة تقيهم برد الشتاء الموحش بعد ان شهدت نجاح كبير في استزارع هذا المنتج سمك البلطي الاحمر بـ 750 دج بولاية خنشلة ميلة إخماد حريق شقة بفرجيوة برج بوعريريج حادث مرور يخلف وفاة ثلاثيني وإصابة اثنين سكيكدة العثور على 75 ك من المخدرات بشاطئ جاندارك ومرسى الزيتون استغلال الأجزاء المنتهية وتحويل التسيير للإدارة المحلية سلطات قسنطينة تواصل حل مشاكل حظيرة باردو تدريجيا بعد استعادة كاراسكو وخيمينيز ضد بورتو مصير اتليتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا النجم البلجيكي دريس مارتينز لاعبو نابولي كلهم موهوبون ويمكنهم إحداث الفارق لمتابعته رفقة متهمين آخرين بتهم ذات صلة بالفساد 8 سنوات سجنا نافذا في حق الوالي السابق للجلفة قال من أجل الخروج من التسيير الآني والظرفي،بن عبد لرحمن: نحذر من مواصلة السير وفق النهج السابق والممارسات البالية في مؤتمر صحفي مع نظيره الفلسطيني،الرئيس تبون الجزائر ستستضيف ندوة جامعة للفصائل الفلسطينية