تفكيك شبكات دولية تقوم بتدبير رحلات إبحار سري

3

مصالح قيادة الدرك الوطني بوهران

تمكنت مصالح قيادة الدرك الوطني بوهران،في وضع حد لنشاط شبكات إجرامية دولية مختصة في تدبير رحلات الإبحار السري مع إحباط عدة محاولات للهجرة غير  الشرعية.

                            العمليات جاءت بفضل تكثيف التحريات والاستغلال الأمثل للمعلومة أين تم تجسيد خطة محكمة أفضت إلى تتبع نشاط وأماكن تواجد عناصر هاذه الشبكات عن طريق القيام بنقاط مراقبة وتفتيش ومداهمات مختلفة عبر كل المنافذ والمحاور وكذا أماكن نشاطها.

                        هذا وقد أسفرت العمليات عن توقيف 72 شخصامنبينهم 13 من جنسية مغربية و13 من جنسية سورية.

                       كما أسفرت أيضا عن حجز 3 قوارب نزهة مزود بمحركات مختلفة القوة ودراجة مائية، مركبة نفعية، سيارة سياحية ودراجة نارية،ومبلغ مالي قده 83000 دج،6050 أورو و768 دولار، 23 صفيحة بنزين سعة 30 لتر، بوصلة، جوازات سفر وهواتف نقالة.

                      وبعد استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة تم تقديم المتورطين أمام الجهات القضائية المختصة.

هوارية عبدلي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
في كلمة قرأها نيابة عنه وزير الصحة في مؤتمر عمان،رئيس الجمهورية: الوضعية المأساوية لسكان قطاع غزة وصمة عار في تاريخ الإنسانية مساهمتها المالية المسبقة لصالح الفلسطينيين وتسير دولتهم: الرئيس تبون يعلن عن تسديد الجزائر للشطر الثاني للسنة الجارية مجلة الجيش في افتتاحية حملت "الجزائر الجديدة .. غد أفضل وآفاق أرحب": الجيش يواصـل تأدية مهامه الدستورية دون هـوادة وباقتـدار منذ بدء عدوان الإسرائيلي على قطاع غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين إلى 150 شهيدا على مستوى مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر العاصمة: الشروع في سحب الاستمارات من قبل الراغبين في الترشح للرئاسيات اضطراب جوي ممطر بالغرب والوسط على مدار 5 أيام وموزعين على 2893 مركز إجراء عبر التراب الوطني: أزيد من 860 ألف مترشح يشرعون في اجتياز امتحانات بكالوريا 2024 التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ سوناطراك تنظم حملة تشجير بمنتزه “دنيا بارك” بدالي إبراهيم في تصريح لوزير التربية الوطنية،بلعابد،من ولاية المنيعة: امتحان شهادة البكالوريا في يومه الأول تم في ظروف“ممتازة” هلاك 5 أشخاص وإصابة 283 آخر بجروح خنشلة : فرقة البحث والتدخل توقيف شخصين وحجز مؤثرات عقلية