تعيين “بلعطارأحمد”مديرا جديدا للمؤسسة العمومية للصحة الجوارية بسطيف

2٬587

في إطار الحركة التي قام بها السيد وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات،من أجل إعطاء دفع جديد لقطاع الصحة،والعمل على تحسين الخدمات والنهوض بالقطاع الصحي في ولاية سطيف.

أشرف أمس، مديرالصحة والسكان السيد “دهّان عبد الحكيم” على مراسيم حفل تنصيب المدير الجديد للمؤسسة العمومية للصحة الجوارية بالولاية،السيد “بلعطار أحمد” خلفا للمدير السابق السيد “عطوط عبد الرحمان” الذي أستدعي لتولي مهام المدير العام للمركز الإستشفائي الجامعي “سعادنة محمد عبد النور”.

“أحمد بلعطار” يشغل رتبة رئيس متصرف لمصالح الصحّة،وخريج المدرسة الوطنية للصحة العمومية،شغل منصب نائب مدير القطاع الصحي بوقاعة سنة 1991، بعدها تولى منصب مدير الموارد البشرية بالمركز الاستشفائي الجامعي سطيف سنة 2007، بعدها مدير عام بالمؤسسة الاستشفائية عين آزال بتاريخ 10 أفريل 2013،بعدها تم تعيينه كأمين عام للمركز الاستشفائي الجامعي سطيف في جويلية 2019، ليتم تحويله كمدير للمؤسسة العمومية للصحة الجوارية سطيف بتاريخ 30 ديسمبر 2019.

مدير الصحة السيد “عبد الحكيم دهّان” أكّد في كلمة ألقاها خلال حفل التنصيب، أن هذه التغييرات التي يشهدها قطاع الصحة بالولاية من شأنها إعطاء دفع قوي للقطاع،وأن تعيين السيد “بلعطار أحمد” على رأس المؤسسة العمومية للصحة الجوارية،سيعمل على مواصلة تقديم خدمات صحية نوعية للمريض،وهذا من خلال التعاون بين جميع الفاعلين،من أجل تحقيق الأهداف المُسطّـرة،خاصة وأن العمل الجاد يتأتي بتظافر الجهود بين الطاقم الإداري وكذا الطاقم الطبي وشبه الطبي،مع وضع اليد في اليد من أجل تقديم خدمات نوعية تتوافق ومتطلبات المواطن.

كما ألح مدير الصحّة على الجميع، بضرورة العمل بطريقة مُمنهجة خاصة وأن المؤسسة العمومية للصحة الجوارية سطيف، تتوّفـر على كفاءات طبية هائلــة وإمكانات بشرية ومادية،مؤكدا على ضرورة التفاني في العمل،مُشدّدا على الدور الكبير الذي تلعبه الموارد البشرية خاصة منها الطبية وشبه الطبية في النهوض وتطوير قطاع الصحة.

المدير الجديد أكد أنه سيكون عند حسن ظن سكان الولاية ووعد بتقديم خدمات صحية تتماشى ومتطلبات المريض وأن تعيينه على رأس المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بسطيف مركز، هو تكليف أكثر منه تشريف،وقدم كل تشكراته للمدير السابق السيد “عطوط عبد الرحمان” هذا الأخير الذي أكد أنه قدم كل ما بوسعه خدمة للمريض بسطيف والمناطق المجاورة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::