تعرّف على المرشحين لجائزة أفضل مدرب وحارس في العالم

0 411

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن قائمة الأسماء النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل مدرب وحارس مرمى في عام 2018.


وضمت القائمة النهائية لأفضل مدرب، الفرنسي ديديه ديشامب، الذي نجح في قيادة منتخب بلاده للتتويج بلقب مونديال روسيا 2018، أضافة إلى الكرواتي زلاتكو داليتش، الذي قاد منتخب بلاده لوصافة كأس العالم، وأخيراً الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، الذي نجح في حصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.
وضمت قائمة حراس المرمى، الدولي البلجيكي ​تيبو كورتوا​، والدنماركي ​كاسبر شمايكل​، والفرنسي هوغو ​لوريس​، الذي قاد الديوك لحصد لقب مونديال روسيا، أما كورتوا فقد توج مع منتخب بلجيكا بالمركز الثالث في ​بطولة كأس العالم​.
وشهدت القائمة استبعاد حارس مرمى ريال مدريد كيلور نافاس، المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا، والحائز على جائزة أفضل حارس مرمى في أوروبا، بالإضافة إلى البرازيلي أليسون بيكر الذي قاد فريقه السابق روما إلى نصف نهائي دوري الأبطال، قبل أن ينتقل هذا الموسم لصفوف فريق ليفربول الإنكليزي، بصفقة قياسية.
وسيكشف فيفا عن الجائزة يوم 24 من سبتمبر الجاري، في حفل يقام بمسرح رويال لندن فستيفال هال في العاصمة البريطانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال